السبت 1 يونيو 2024

"جودي" و"ملك" وجومانة".. ثلاثي يبشر بمستقبل واعد للرماية المصرية

27-2-2020 | 13:31

 فرض رماة المنتخب المصري هيمنتهم على المركز الأول في الترتيب العام للبطولة العربية للرماية، برصيد 53 ميدالية متنوعة، في البطولة التي أقيمت بالقاهرة خلال شهر فبراير الجاري.  


وعلى هامش البطولة، رأى متابعو المنافسات سواء من اللاعبين أو المدربين بارقة أمل بين الرماة المصريين تمثلت في الثلاثي الواعد من الناشئات، جودي حسن وملك هاشم وجومانة خليل.  


الثلاثي المصري الذي لم يتجاوز عمر أي منهن 13 عاما، خطف الأضواء بعد حصده المراكز الثلاثة الأولى على الترتيب في منافسات "التارجت سبرنت" والبطولة العربية الخامسة عشر للرماية وكرر نفس الإنجاز في بطولة الشيخة فاطمة لرماية السيدات التي أقيمت بنفس التوقيت.


وتلقى الثلاثي إشادة جميع الحاضرين للمنافسات، وعلى رأسهم اللواء حازم حسني، رئيس الاتحاد المصري والإفريقي للرماية، والذي أكد أن الاتحاد يستبشر خيرا بمستوى الناشئين بعد توسع اللعبة وانتشارها في الفترة الأخيرة.  


وأشار حسني إلى أن الاتحاد يرى في الثلاثي الواعد بالإضافة إلى رماة آخرين في مختلف المسابقات، بارقة أمل مبشرة للرماية المصرية ويندرج ذلك في ظل خطة الاتحاد لتحقيق هدفه الأسمى بتوسيع قاعدة الناشئين على أمل المنافسة وبقوة في المحافل العالمية والأولمبية، وليس فقط التواجد للتمثيل المشرف.