الأربعاء 15 مايو 2024

"القلصي" مدربا للترجي التونسي أمام الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

5-3-2020 | 22:48

أكد المستشار الفني بنادي الترجي الرياضي التونسي كمال القلصي أنه سيعوض غياب المدير الفني (الموقوف) معين الشعباني مدرب الفريق في مباراته غدا الجمعة أمام الزمالك في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا.


وذكر القلصي - في تصريحات صحفية مساء اليوم الخميس - أن هذا يأتي بطلب شخصي من الشعباني، للإشراف على المباراة الحاسمة التي يلتقي فيها الفريقان على استاد رادس، ويسعى الزمالك خلال هذه المواجهة إلى تأكيد تأهله إلى الدور نصف النهائي من البطولة، بعد أن حقق الفوز على الترجي بنتيجة 3-1 في مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة يوم الجمعة الماضي.


وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم قررت فرض عقوبات على الترجي إثر اعتراضات كبيرة من الجهاز الفني للترجي وعدد من لاعبي الفريق على الحكم رضوان جيد في مباراة الجمعة الماضي بالقاهرة بعد احتسابه الهدف الثاني للزمالك الذي سجله اللاعب المغربي أشرف بن شرقي.


وتمثلت العقوبات في إيقاف معين الشعباني المدير الفني للفريق لمدة 4 مباريات، وإيقاف مجدي تراوي المدرب المساعد لمدة 4 مباريات، وخليل شمام لاعب الفريق لمدة 6 مباريات، واللاعب عبد الرؤوف بن غيث لمدة 4 مباريات، وتغريم النادي مبلغ 140 ألف دولار.

    Dr.Radwa
    Egypt Air