الأحد 5 مايو 2024

كلوب: هندرسون جاهز لأتلتيكو مدريد لكن أليسون لن يشارك مع ليفربول قبل مواجهة إيفرتون

10-3-2020 | 16:33

كشف المدير الفني لفريق نادي ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، جاهزية قائد الريدز، جوردان هندرسون، للمشاركة أمام أتلتيكو مدريد الإسباني في إياب دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب "أنفيلد" مساء غد الأربعاء، بينما سيغيب الحارس البرازيلي أليسون حتى لقاء إيفرتون المقبل في البريميرليج.


وقال كلوب، في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إكو" الإنجليزية اليوم الثلاثاء، إن "جمهورنا سيكون ميزة بالنسبة لنا وعلينا استغلالها بأداء جيد في الملعب. ويجب أن نقدم مستوى استثنائي لأنهم يستخدمون الدفاع المتكتل والهجوم المرتد يعد سلاحا لديهم".


وأضاف المدرب الألماني "كل لاعب في أتلتيكو قد يشكل خطورة كما أنهم يجيدون الكرات الثابتة وهم فريق صاحب خبرة يعلم كيفية التعامل مع كافة المباريات. لكن الكثير من لاعبيه لم يلعب في أنفيلد من قبل وذلك ما سنحاول الاعتماد عليه".


ومن جانبه، صرح المدافع الأيسر الاسكتلندي، أندي روبرتسون، خلال المؤتمر الصحفي بأن "ليفربول لم يسدد على المرمى في مدريد لذلك إذا قمنا بهذا مجددا فلن نمر إلى الدور التالي. سنستحوذ على الكرة مرة أخرى لكن المهم ما سنفعله بها. علينا خلق مزيد من الفرص لكننا نحتاج إلى الاحتفاظ بنظافة الشباك لنحصل على أفضل فرصة ممكنة".