السبت 1 يونيو 2024

شاهد.. رسالة الحضري لـ"إكرامي" بعد موافقة الأهلي على رحيله

20-3-2020 | 20:36

حرص عصام الحضري، الحارس الأسطوري لمنتخب مصر، على دعم شريف إكرامي حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بعد إعلان النادي الموافقة على رحيله بنهاية الموسم اليوم الجمعة.

 

وكتب الحضري عبر حسابه على موقع "تويتر": "صديقي شريف إكرامي ما زالت أمامك السنين في حراسة المرمى فأنت من أفضل الحراس الذين تعاملت معهم خلال مسيرتي ... أتمنى لك التوفيق في أي مكان تختاره فأنت مكسب وقائد داخل الملعب".

 

وعقدت لجنة التخطيط للكرة بنادي الأهلي، برئاسة الكابتن محسن صالح، اجتماعًا اليوم، مع شريف إكرامي، وبحضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وأمير توفيق مدير التعاقدات. وعبرت اللجنة عن شكرها وتقديرها للحارس الكبير وما قدمه من جهد وعطاء على مدى سنوات طويلة.

 

أكدت اللجنة احترامها الكامل لرغبة إكرامي في إنهاء مشواره الكروي مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي، والبحث عن حقه المشروع من المشاركة في المباريات. وتمنى له الجميع التوفيق في خطوته المستقبلية، وأنه سيبقى واحدًا من أبناء الأهلي المشهود لهم بالالتزام والانضباط، وأن أبواب النادي سوف تظل مفتوحة لكل أبنائه، وعلى رأسهم إكرامي، الذي لن ينكر أحد ما قدمه لناديه خلال مشواره الرائع، فضلًا عن انضباطه السلوكي على مدى تاريخه.