الثلاثاء 14 مايو 2024

على خطى زملائه..«حماقي» يتحدى نانسي عجرم وطعيمة وكهربا في مساعدة الأسر المتضررة من كورونا

فن23-3-2020 | 20:33

نشر الفنان محمد حماقي، منذ قليل، صورة جديدة تحمل منشورًا عن التكفل بالأسر المتضررة من الإجراءات الاحترازية لمواجهة «كورونا»، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وجاء المنشور كما يلي: "ردا على المبادرات الهادفة التي نادي بيها كثير من زمايلي لمساعدة الأسر المتضررة من الظروف الحالية والأجراءات اللي كلنا متفقين على ضرورة التزامنا بيها، وتجنب الخروج من البيت إلا للضرورة القصوي.. أنا ابتديت أشارك بالفعل، ويمكن أنا متعود دايما أشارك من غير ما أعلن، بس المرة دي قلت لازم أرد وأشكر كل اللي دعوني للمشاركة واللي اتبنوا أي مبادرات للتكافل الاجتماعي، وياريت كل واحد مقتدر يبدأ بالناس اللي حوليه ويشوف مين منهم متضرر من الظروف الحالية، ويدعمهم على قدر مايقدر، لحد مارينا يعدي الفترة دة بسلام علينا كلنا"، وأشار في منشوره إلى الفنانة نانسي عجرم، الشاعر الغنائي أمير طعيمة، لاعب الكرة محمود كهربا، وحازت الصورة على ما يقرب من 33 ألف إعجاب من رواد صفحته الشخصية.


يذكر أن عدد كبير من الفنانين قد أعلن المساعدة للأسر المتضررة من فيروس كورونا  لتوقف أعمالهم، وشارك كل من: الفنان أحمد السقا، وأمير كرارة، اللاعب أحمد فتحي، واللاعب شيكابالا، وغيرهم.

    Dr.Radwa
    Egypt Air