الأربعاء 15 مايو 2024

فاروق جعفر: 3 مكاسب حققها الأهلي بالفوز على أسوان

17-4-2017 | 00:33

أكد فاروق جعفر، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر الوطني، أن الأهلي حقق في فوزه على نادي أسوان العديد من الأهداف على المستوى الفنى، والتي يأتي في مقدمتها نجاح ميدو جابر في أن يسجل أول أهدافه الرسمية مع الفريق الأحمر، كي يكسب لاعبًا جديدًا قادرًا على التألق بشدة في المباريات الرسمية، من أجل الاستفادة من طاقته الإيجابية من كثرة الجلوس على دكة البدلاء.

وأضاف أن المكسب الثاني يتمثل في استمرار الحالة التهديفية لسليماني كولبيالي للمباراة الثالثة على التوالى، ليرفع من رصيده التهديفي في المسابقة الرسمية إلى أربعة أهداف.

وأشار إلى أن المكسب الثالث يتمثل في قدرة الأهلي على حسم مبارياته من الشوط الأول، وعدم الانتظار حتى الشوط الثانى، مثلما حدث في العديد من المباريات التي خاضها الفريق في الدور الأول.

وتساءل "جعفر" عن السر الحقيقي وراء قيام حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، بالدفع بحسام غالي في النصف الثاني من الشوط الثاني في كل مباراة، دون أن يقوم بالاعتماد عليه داخل التشكيلة الأساسية في المباريات الرسمية، حيث إن أداء عمر السولية في الوسط الدفاعي يعتبر الأفضل، ومع الوقت سوف يكون من الطبيعي بقاؤه في الملعب وال الـ90 دقيقه كاملة.

 

 

 

 

 

 

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air