الأربعاء 3 يوليو 2024

إقرار مد العمل بتسليم شرائح التابلت للصف الأول الثانوى لمدة يومين في القليوبية

2-4-2020 | 17:49

 قرر محافظ القليوبية عبد الحميد الهجان، مد العمل بتسليم شرائح التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي يومي الجمعة والسبت على مستوى 12 مدرسة الموزعة على مدن ومراكز المحافظة بالتنسيق مع وزراتى التربية والتعليم والاتصالات ممثلة فى الشركة المصرية للاتصالات.


وقال محافظ القليوبية فى بيان اليوم الخميس، إن القرار يأتي في إطار التيسير على أولياء الأمور الذين لم يسمح لهم الوقت استلام الشريحة، وفي إطار الإجراءات الوقائية التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المُستجد، والحد من انتشاره.


وأكد محافظ القليوبية أن عملية توزيع الشرائح تشهد حتى الآن إقبالا معتدلا دون تزاحم من أولياء أمور الطلاب، إضافة إلى مراعاة واتباع كافة القواعد والتحذيرات الصحية من قبل العاملين، وتوجيه وإرشاد أولياء الأمور منعا للتكدس وحفاظا على صحتهم، مشيرا إلى أنه تم توجيه الأجهزة التنفيذية بالقيام بأعمال تطهير المدارس قبل وبعد الانتهاء من توزيع شرائح التابلت علي الطلاب.


من جانبه أكد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم، أن المديرية قامت بتجهيز 12 مدرسة موزعه بالإدارات التعليمية بالمحافظة، وأن تلك الشريحة بمثابة خط إنترنت لتفعيل التابلت المدرسي على منصة الوزارة الإلكترونية.