الثلاثاء 21 مايو 2024

مجموعات عمل لتطهير وتعقيم الأحياء السكنية بأسوان

6-4-2020 | 12:07

وجه محافظ أسوان أشرف عطية، بضرورة انطلاق مجموعات العمل الخاصة بعملية التطهير والتعقيم التابعة للجهات والهيئات الحكومية والخاصة في إطار العمل، وفقا لمنظومة موحدة ومتكاملة لضمان تنفيذ أعمال التطهير والتعقيم فى جميع أنحاء المحافظة، مع التركيز على الأحياء الشعبية والقرى والمناطق النائية وخاصة في ظل توافر الكميات المناسبة من المواد المطهرة.


جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ ، اليوم الإثنين ، مع مجموعات العمل الخاصة بأعمال التطهير والتعقيم لمجابهة فيروس كورونا، بحضور مديرى الصحة والزراعة والطب البيطرى.


ووجه محافظ أسوان بضرورة البدء فى عملية التطهير والتعقيم بمناطق"الصداقة الجديدة والصداقة القديمة وكيما والجوزيرة والسيل الجديد بأسوان " ثم استكمال الأعمال بباقى الأحياء والمناطق السكنية والقرى بمختلف مراكز ومدن المحافظة على ألا يكون تم تطهيرها من قبل وذلك بمتابعة من رؤساء الوحدات المحلية.


وشدد على ضرورة التنسيق الجيد مع المجتمع المدنى والجمعيات الخيرية والقطاع الخاص التى تقوم بجهود موازية ومكثفة فى نفس الإتجاه ، لافتاً إلى أن الفترة الحالية شهدت تعقيم وتطهير العديد من المواقع داخل الشوارع والأسواق ومحطات السكك الحديدية، فضلاً عن المنشآت والمؤسسات الحكومية والصحية والخدمية .