السبت 18 مايو 2024

الكنيسة الأرثوذكسية تعلن عن إجراءات إستقبال بابا الفاتيكان

17-4-2017 | 15:05

يستقبل البابا تواضروس الثاني، بطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، بابا الفاتيكان البابا فرنسيس الأول بالمقر البابوي بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية وذلك يوم الجمعة ٢٨ ابريل الجاري.

فيما أعلن المركز الإعلامي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية، أنه بخصوص التغطية الاعلامية يسمح بالحضور لمن يرغب فى التغطية الاعلامية من السادة الصحفيين والقنوات الفضائية وذلك داخل بهو المقر، كما يسمح لمصورى الفضائيات فقط للدخول للصالون الرئيسي لاخذ لقطات فى بداية الاستقبال فى حال السماح بذلك.

وأضاف المركز الإعلامي، خلال البيان الذي أصدره، نعتذر عن إستقبال مصوري فوتو الصحف فى ذلك اللقاء، وتتاح الصور الفوتوغرافية بالمركز الاعلامي بعد اللقاء مباشرة لمن يريد الحصول عليها.

وأوضح المركز الإعلامي عن شروط المشاركة في اللقاء وهي إرسال الاسم الرباعي كما هو مدون بالبطاقة، والرقم القومى كاملا من ١٤ رقم وذلك بتفويض رسمي من الجهة التابع لها على البريد الالكترونى الخاص بالتصاريح في موعد غايتة الجمعة ٢١ ابريل.

وتابع: يتم الدخول بموجب التصريح والذي سبق إصداره من المركز الاعلامي لحضور إحتفالات عيد القيامة على أن يرسل خطاب رسمي من المؤسسة التابع لها بتفويض فى حضور اللقاء ويتم قبول شخص واحد فقط من كل مؤسسة إعلامية مقرؤه أو مرئية، ويعتذر عن قبول أي طلبات ترسل بعد هذا الميعاد.

 

    الاكثر قراءة