الخميس 26 سبتمبر 2024

زوبع ومطر وناصر في العزل.. و"كورونا" يلاحقهم بعد انتشاره بين العاملين بـ"مكملين"

أخبار11-4-2020 | 22:52

ألقى تفشي وباء كورونا في تركيا، بظلاله على العاملين بقنوات الإخوان الإرهابية، حيث أجبر مقدموا البرامج والمعدين وغيرهم على العزل المنزلي، بعد انتشار الفيروس بينهم بشكل لافت.

 

وظهر الهارب محمد ناصر، على شاشة القناة، يبث سمومه عبر لايف من مكان عزله، وبالمثل، بث القيادى بالجماعة الإرهابية حمزة زوبع فيديو عبر قناته على يوتيوب للحديث عن الجائحة، على غير عادته إذا كان يخصصها لاقتطاع مقتطفات من برنامجه.

 

الهلع الذي أصاب العاملين بقناة مكملين، ازدادت وتيرته بعد إعلان الهارب حسام الشوربجي اليوم تأكد إصابته بالفيروس، بعدما قضى أياما طوال يبث الرعب بين المصريين ويوهمهم بعدم اهتمام الحكومة بعلاجهم – على غير الحقيقة – ليذوق من الكأس التي حاول تجريعها للمصريين، بعدما قررت السلطات لتركية عزله وأسرته لاحتمال إصابتهم أيضًا.

 

وكتب الشوربجي، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «تواصلت معي الجهات الصحية التركية اليوم، وأخبرتني بالإصابة بفيروس كورونا المستجد، واحتمال إصابة عائلتي بالفيروس، مع بدء الحجر المنزلي الصحي لمدة 14 يوم، مع متابعة مستمرة من الجهات الصحية".

 

ودبّ الرعب بين العاملين بقنوات الجماعة الإرهابية، والتي تبث من تركيا بعد تفاقم الإصابات بشكل كبير، إذ اقتربت من 50 ألف إصابة وتخطت الوفيات حاجز 4 آلاف وفاة.

 

وتعرض عدد من عناصر الإخوان للإصابة بفيروس كورونا خلال الفترة الماضية بينهم بهاء رحاب، وأكرم كساب، كما أعلن مؤخرا عن خروج سامى كمال الدين المذيع الإخوانى من العزل الذى خضع له فى قطر.

 

وتتبنى القنوات الإعلامية للجماعة سياسة بث الرعب والتقليل من الجهود التي تقوم بها الحكومة المصرية لمواجهة انتشار الفيروس، على الرغم من الإشادات التى تتلقاها سواء على مستوى الخبراء والأطباء أو على المستوى الدولي من جانب منظمة الصحة العالمية.