الجمعة 21 يونيو 2024

الأربعاء المقبل.. بدء ملتقى محاضرات وورش «المسرح أون لاين»

فن13-4-2020 | 21:16

تبدأ مؤسسة "س" للثقافة والإبداع بث ملتقى محاضرات وورش المسرح أون لاين يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة السابعة مساء على صفحة المؤسسة، والذي تنظمه في الفترة من 15 : 20 أبريل الحالي.


قال هيثم الهواري، رئيس اتحاد المسرحيين الأفارقة ورئيس المؤسسة: "إن هذا الملتقى يتكون من مرحلتين تتضمن المرحلة الأولى محاضرات وورش في الإنتاج والتسويق المسرحي، والتي يقدمها المخرج د. جمال ياقوت أستاذ المسرح بجامعة الإسكندرية والتأليف المسرحي ويقدمها الكاتب المسرحي محمد عبد الحافظ ناصف رئيس المركز القومى لثقافة الطفل، ومدير الإضاءة مهندس الديكور حازم شبل، وأيضًا مسرح الشارع والتى يقدمها المخرج العراقي د. بشار العليوي.


وأضاف أن بث الورش يبدأ يوميا في تمام الساعة السابعة والتاسعة مساء، وذلك من خلال صفحة المؤسسة وسيتم فتح باب المناقشة والتواصل مع المدربين عقب انتهاء كل محاضرة.


يذكر أن ملتقى محاضرات وورش المسرح أون لاين، والذي تنظمه مؤسسة "س" للثقافة والإبداع هو الأول من نوعه في إطار توجيهات السيد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بخصوص أزمة فيروس كورونا "كوفيد 19"، عقب النجاح الكبير الذي حققته الدورة الأولى من مهرجان المسرح العالمي أون لاين.

    الاكثر قراءة