الأحد 2 يونيو 2024

بالصور... "شدو حيلكم يارجالة ".. مصر فخورة بيكم والشعب يؤدي التحية لكم.. كلمات وزير الداخلية لمصابي حادث الأميرية الأرهابي

تحقيقات15-4-2020 | 19:26

شدو حيلكم يارجالة مصر محتاجة ليكم .. وفخورة بيكم بهذه الكلمات تحدث اللواء محمود توفيق  زير الداخلية مع رجال الشرطة المصابين في حادث الأميرية الأرهابي الذي وقع أمس وأسفر بأستشهاد الرائد محمد الحوفي الضابط بقطاع الأمن العام ومقتل 7 من العناصر الأرهابية .. حيث نقل لهم تحية الشعب المصري لهم  وفخرمصر كلها بيهم  قائلا لهم الشعب المصري كله بيدعو لكم بالسلامة ويقدم لكم التحية والتقدير.

وذلك خلال الزيارة التي قام بها  مساء اليوم للمصابين من أبطال الشرطة الذين أصيبوا حال تصديهم لعناصر الإرهابية  كانوا يتخذون أماكن للإيواء بشرق وجنوب القاهرة، كنقطة انطلاق لتنفيذ عمليات إرهابية بالتزامن مع عيد القيامة، والذين يتلقون العلاج بمستشفى الشرطة.

 

واطمأن وزير الدخلية على حالتهم الصحية وأوجه الرعاية الطبية المقدمة لهم، مشيداً ببطولة رجال الشرطة فى التصدى للإرهاب الأسود، ومثمناً شجاعتهم وتعاملهم مع العناصر الإرهابية بكل قوة وجسارة، مما كان له الأثر فى إفشال مخططهم الإرهابى ومصرع 7 من تلك العناصر .

 

ووجه الوزير خلال الزيارة بتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية لأبطال الشرطة .. موجهاً كل التحية والتقدير لأسرهم الذين قدموا شباباً يواجه كل من تسول له نفسه الإعتداء على هذا الوطن.. ومتمنياً لهم الشفاء العاجل .