الجمعة 27 سبتمبر 2024

بالفيديو.. تسريب جنسي للإرهابي عبد الله الشريف مع مراهقة في العشرين

16-4-2020 | 21:12

أقسم اليوتيوبر محمد قنديل في بداية فيديو على المصحف الشريف أن جميع المعلومات التي سوف يعرضها بخصوص فضيحة الإرهابي عبد الله الشريف لديه مستندات وتسجيلات حقيقية سواء كتابية أو تسجيل.

واستعرض خلال حلقة بعنوان «حقيقة عبد الله الشريف مدعي الشرف تسريبات الجزء الأول»، تسريب للإرهابي عبد الله الشريف وهو يتحدث عن انتقامه من الإعلامية أمل عبد الله، بسبب إطلاق أسم عليه وهو «ترتر الشريف».

وتحدى أصدقاء عبد الله الشريف في تسجيل صوتي أو فيديو أو رسائل نصيه عبر الواتس أب، ووجه رسالة للإرهابي عبد الله الشريف بأنه لم يراعي مرض زوجته أو وقفها بجواره، والآن يتاجر بأخواته ويفكر بنصفه التحتاني.

وقال إن الإرهابي عبد الله الشريف تحدث مع بنت عمرها 20 عامًا ويتعامل معاها على إنها سيدة عمرها 40 عامًا، وعبد الله يرسل صور لأجزاء من جسده لتك البنت.

كما عرض ترسيب مع سيدة وهو يهاجم وائل غنيم، وبدأ الإرهابي عبد الله الشريف في معاكسة البنت ووعدها بترتيب لقاء في تركيا والحجز لها فندق وإرسال تذكرة الطيران، وبدأ يستدرج البنت في مكالمته.

ولم يكتفى محمد قنديل بعرض تسجيلات صوتيه إنما عرض تسجيل فيديو للإرهابي عبد الله الشريف وهو يرسل فيدوهات حب من داخل سيارته كل صباح ويتغزل في البنات، ويقول لها «اتمنى أن يأتي يوم ونمشي بجوار بعض ونمسك ايد بعض.. وحشتيني».

واستمر قنديل في عرض الرسائل النصية على الواتس الخاص للإرهابية عبد الله الشريف، وحذر المشاهدين من متابعة الرسائل للسيدات والشباب أقل من 21 سنة لإنها تحتوى على فضائح.