الخميس 26 سبتمبر 2024

حبس صاحب شركة 4 أيام لدهس محاسب بالشيخ زايد

17-4-2020 | 12:58

أمرت نيابة الشيخ زايد، اليوم الجمعة، بحبس صاحب شركة 4 أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامه بتعمد صدم محاسب والإطاحة به بسيارته لمعاتبته على معاكسة خطيبته.

 

 

وتسلمت النيابة تحريات إدارة البحث الجنائي بالجيزة حول الواقعة لترد مؤكدة لما ورد بالتحقيقات وأقوال الشهود حيث كشفت التحقيقات أنه أثناء وقوف فتاة تنتظر خطيبها وسط الشارع توقف بجوارها شاب وترجل من سيارته وقام بمعاكستها فلاحظ شابًا تصادف مروره ارتباك الفتاة وتعرضها للمعاكسة فقام بمعاتبة قائد السيارة وفي تلك اللحظة وصل خطيبها وحدثت مشادة كلامية بينهم قام خلالها قائد السيارة بالتعدي على الشاب الغريب وأصابه بجرح قطعي في الرأس وتمكن المارة من الفض بينهما.

 

شرحت التحقيقات أن خطيب الفتاة اصطحب الشاب المصاب إلى الصيدلية لإسعاف جرح رأسه فاستغل قائد السيارة الأمر وطارده بسيارته واصطدم به عمدا ليطيح به على الأرض وفر هاربا، تمكنت مباحث الشيخ زايد من ضبط المتهم، وتبين أن صاحب شركة في العقد الثالث من العمر، وأصيب خطيب الفتاة بكسر في الجمجمة ونزيف داخلي وكسور متفرقة بالجسد تم نقله للمستشفى ودخل في غيبوبة.

 

استعلمت النيابة برئاسة المستشار علي الوشاحي رئيس نيابة الشيخ زايد عن حالة المجني عليه لسماع أقواله حول الواقعة وقررت التحفظ على سيارة المتهم وتكليف لجنة من المرور بفحصها وبيان مدى سلامتها.