الجمعة 21 يونيو 2024

فى ثالث أيامه.. استمرار نجاح ملتقى «محاضرات أونلاين»

فن17-4-2020 | 14:39

تستمر مؤسسة س للثقافة والإبداع لليوم الثالث علي التوالي في تقديم محاضرات وورش المسرح أونلاين في تمام الساعة السابعة والتاسعة مساء بتوقيت القاهرة على صفحة المؤسسة في الفترة من 15 : 20 أبريل الحالي محققة نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة جيدة.

 

قال هيثم الهواري رئيس اتحاد المسرحيين الأفارقة ورئيس المؤسسة : إن اليوم الثالث للملتقى يتضمن تقديم المحاضرة الثالثة من الإنتاج والتسويق المسرحي للدكتور جمال ياقوت أستاذ التمثيل والإخراج والإنتاج المسرحي بجامعة الإسكندرية والتي يتناول فيها الموارد المصنعة ( راس المال أو أصول الإنتاج ) في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة .

 

أما في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة سيتم تقديم أولى محاضرات مسرح الشارع للمخرج العراقي د. بشار عليوي والذي يتناول فيها مسرح الشارع " المفهوم وآليات الاشتغال فيه وشروط تقديمهِ وأهدافهِ ووظيفتهِ وأهميتها " .

 

وسيتم فتح باب المناقشة والتواصل مع المدربين عقب انتهاء كل محاضرة.

 

يذكر أن ملتقي محاضرات وورش المسرح أونلاين والذي تنظمه مؤسسة س للثقافة والإبداع هو الأول من نوعه في اطار توجيهات السيد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بخصوص أزمة فيروس كورونا – كوفيد 19 - عقب النجاح الكبير الذي حققته الدورة الأولى من مهرجان المسرح العالمي أونلاين.


    الاكثر قراءة