الخميس 16 مايو 2024

مجلس إدارة الأهلي يحسم ملف تجديد «فايلر»

18-4-2020 | 21:21

بدأ مجلس ادارة النادى الأهلى اتخاذ الخطوات الايجابية لتجديد التعاقد مع السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى لفريق الكرة لتجديد عقده..


وأكد مصدر مسؤول بمجلس الادارة أن المجلس اتفق مع فايلر على التجديد، ولكن تبقى حسم الأمور بصفة نهائية، النتظارا للظروف الحالية وتوقف الدورى بسبب انتشار فيروس "كورونا".


وقال المصدر أن فايلر رحّب بتجديد عقده مع النادى لكن مازال المدير الفنى يدرس بعض الأمور التى ستترتب على تجديد العقد ومنها إقامة أسرته معه فى القاهرة حال التجديد الرسمى، لاسيما أن أسرته لا تقيم معه فى القاهرة حيث تأتى لزيارته، ولكن أكد للكابتن محمود الخطيب رئيس النادى أنه يرغب المدير فى بقاء أسرته معه وهو ما سيتم حسمه عقب عودة النشاط واستئناف حركة الطيران.


على جانب اخر قال المصدر أن مجلس الادارة استقر على رفع راتب فايلر و جهازه المعاون المكوّن من ديفيد سيزار المدرب العام وميشيل يانكون مدرب حراس المرمى وتوماس بينكيللى مدرب الأحمال.


وقال المصدر أنه من المقرر تجديد عقد فايلر لمدة موسم آخر بخلاف الموسم المقبل، ليستمر عقد فايلر مع الفريق موسمين مقبلين بعد الموسم الجارى.


ومن جانبه قال أمير توفيق مدير التعاقدات أن تجربة فايلر مع الفريق جيدة حتى الآن، فالمدرب تولّى تدريب الفريق فى سبتمبر الماضى وحصد معه السوبر المحلى (نسخة 2019 ) على حساب الزمالك ويعتلى قمة الدورى حالياً وصعد بالفريق لنصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، وأضاف أن عقد فايلر مع الأهلى يتضمن استمرار المدرب وجهازه المعاون فى الموسم الثانى حال الفوز ببطولتى الدورى العام ودورى أبطال أفريقيا وإذا حصد الفريق هاتين البطولتين وأراد أحد الأطراف فسخ العقد عليه دفع راتب ستة أشهر كشرط جزائى، كما يتضمن العقد أن الطرفين عليهما التفاوض مُجدداً حول استمرار العقد فى الموسم الثانى حال الفوز ببطولة واحدة من بطولتى الدورى أو أفريقيا.