الثلاثاء 18 يونيو 2024

مصمم أزياء الملكة إليزابيث يصنع ملابس الأطباء في ظل أزمة كورونا

سيدتي19-4-2020 | 12:42

يعد ستيوارت برافن واحدا من أشهر مصممي الأزياء العالميين حيث قام بتصميم الأزياء لأشهر النساء في العالم من ضمنهن نساء العائلات الملكية والبالارينات.

 

ولكن الآن اختار مصمم أزياء الملكة إليزابيث الذي قام بتصميم زيها في حفل الزفاف الملكي للأمير هاري وميجان ماركل في عام 2018 أن يتبرع بتصميم البدل الطبية للعاملين في المجال الصحي في ظل أزمة كورونا .

 

فطبقا لما ذكرته صحيفة الديلي ميل اليوم فإن المصمم الشهير البالغ من العمر 53 عاما و الذي صمم أيضا فستان زفاف زارا فيليبس حفيدة الملكة في عام 2011 أعلن أنه قد قدم تصميماته الجديدة إلى مستشفى فريملي بارك Frimley Park التابعة لهيئة الخدمات الصحية الوطنية NHS في مقاطعة سرى.

 

حيث قام المصمم بنشر صور البدل الطبية على صفحته على موقع التدوينات القصيرة تويتر وهي مصنوعة من قماش أزرق بسيط تم التبرع به من قبل متجر أقمشة في غرب لندن.

 

وعلق على الصور بأن هذه هي المجموعة الأولى من البدل وهى جاهزة للتسليم للمستشفى ودعا الآخرين للمشاركة في صنع الملابس الطبية .

 

يذكر أن المصمم العالمي هو من صمم للملكة إليزابيث إطلالتها الأنيقة التي ظهرت بها في مارس الماضي خلال آخر مشاركة رسمية لها في قداس يوم الكومنولث في دير وستمنستر قبل العزل المنزلي.