الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

إدارة الجبلاية جاهزة لاستئناف الدوري

19-4-2020 | 18:15

قررت اللجنة الخماسية المكلفة بادارة شؤن اتحاد الكرة الاجتماع مع مندوبى أندية الدرجة الثانية والثالثة على مدة اجتماعين نظرا لكثرة عدد الاندية، لبحث الأمور العاجلة المستحدثة بعد التوقف الذى فرض نفسه، على النشاط الرياضى بسبب فيروس كورونا، لاسيما بعدما طالبت الأندية مسؤولو اللجنة الخماسية لمواجهة العديد من الأزمات التى طرأت على تلك الأندية بسبب التوقف، من بينها أزمة رواتب وعقود اللاعبين والمدربين والأجهزة الفنية.


على جانب أخر، قال الدكتور جمال محمد على نائب رئيس اللجنة أن انتخابات الجبلاية ستعقد بعد اعتماد اللائحة الجديدة، مشيراً إلى أن الأقرب عقدها فى شهر أغسطس المقبل، وأن اللجنة جاهزة لاستئناف النشاط، موضحا أن قرار استئناف مسابقة الدورى ليس قرار اللجنة، ولكن دورها هو تقديم توصيات وهناك ملف كامل جهزته اللجنة لاستئناف المسابقة.


وأضاف نائب رئيس اللجنة: "مستعدون لانطلاق الدورى حتى منتصف يوليو المقبل، ولكن سيكون لدينا أزمة فى إنهاء الموسم خلال سبتمبر المقبل".


وعن الموسم المقبل، أكد نائب رئيس اللجنة الخماسية أن الموسم المقبل ستكون الأجندات كثيرة، الأولمبياد والمسابقات الأفريقية والمباريات الدولية، وكل هذا سيؤثر على الموسم الجديدت لافتا إلى أن اللجنة ليس لها علاقة بموقف الأندية فى تأييد أو رفض استكمال الدوري، وهو قرار الجهة الادارية، ممثلة فى وزارة الشباب والرياضة.