السبت 28 سبتمبر 2024

رغم مرض والدتها أنغام تتألق فى الجامعة الأمريكية

18-4-2017 | 09:35

تقرير وتصوير: شريف صبرى

أحيت النجمة أنغام حفلا غنائيا ضخما الجمعة الماضية بالجامعة الامريكية بالتجمع الخامس بالقاهرة وسط حضور كثيف لجمهورها من داخل وخارج الجامعة.

صعدت النجمة انغام مسرح الحفل بأغنية «عمري معاك» في العاشرة مساء بعد تأخير ليس بكثير عن الميعاد المحدد المطبوع على تذكرة دخول الحفل الأمر الذي جعلها تعتذر لجمهورها على التأخير مبررة بانها فكرت كثيرا لقبول هذا الحفل لأنها كانت فى إجازة لمدة أكثر من شهر بسبب مرض والدتها الشديد التي تركتها بالمستشفى لتلبي طلب الجامعة لتتلقى تحية جميع الحضور وتبدأ في إمتاع جمهورها بعدد من الأغاني منها اهي جت وبتعدي السنين وأنا ساندة عليك واتجاه واحد وفنجان النسيان وواحدة كاملة وأنا لوحدي وعن فرح غايب وقلبك وبحبك وحشتيني ومهزومة و سيدي وصالك وعرفها بيا وبعتلي نظرة وعايشة حالة ومبتعلمش واتمنى له الخير واكتبلك تعهد وانا مش حبيبتك واختتمت الحفل بأغنية اشكي لمين.

وقد حضرت أنغام بصحبة المايسترو هاني فرحات وكامل فرقته الموسيقية ومدير أعمالها تامر عبد المنعم وحرص فريق عمل النجمة انغام على بث الحفل مباشرة على صفحتها الرسمية على فيسبوك وتطبيق "بيرسكوب" لموقع تويتر.

وقد تغيب منظم الحفل والمنتج وليد منصور لارتباطه بحفل شيرين عبد الوهاب فى نفس التوقيت بالعين السخنة وحضر ممثلا عنه شقيقه محمد منصور، الحفل بإشراف عمرو الخولي من إدارة الجامعة والصوت لعاصم السيد.

حضر الحفل الإعلامي محمود سعد والكاتب الصحفي إبراهيم عيسي واسلام البحيري الذين كانوا ضمن الصفوف الاولى للحفل ، ورغم أن اسعار تذاكر الحفل بلغت 400 جنيه للتذكرة إلا أن مكان الحفل امتلأ بالجمهور من عشاق النجمة انغام.