السبت 8 يونيو 2024

"المقاصة" ينهي اتفاقه لضم حسام عاشور لمدة موسمين

27-4-2020 | 17:30

قطع مسؤولو نادي مصر المقاصة، شوطا كبيرا من المفاوضات التي يجرونها مع حسام عاشور كابتن الأهلي الأسبق، لاسيما بعدما تم الاتفاق بين الطرفين على الشروط الأساسية، ويقوم اللواء محمد عبد للسلام رئيس المقاصة بالمفاوضات بنفسه مع اللاعب، وأبدى عاشور موافقة مبدئية على الانضمام للفريق الفيومي.

 

وأكدت مصادر مقربة من المقاصة لـ"الهلال اليوم" أن وليد هويدي المشرف العام على فريق الكرة بالنادي قام بدور فعال ومؤثر في إتمام المفاوضات، كما تم الاتفاق على أن يكون تعاقد عاشور لمدة موسمين".

 

ومن جانبه أبدى إيهاب جلال المدير الفني للمقاصة ترحيبه بالتعاقد مع حسام عاشور، وقال جلال إن التعاقد مع عاشور يمثل إضافة حقيقية للمقاصة، ويدعم من قوتنا لاسيما في منطقة وسط الملعب، التي طالما يتميز الفريق بقوته فيه، وأردنا تدعيم وسط الملعب بعاشور نظرا لخبرته التي يتمتع بها، لأنه سيكون قادرا على تحقيق الطفرة الحقيقية في وسط الملعب، وسيكون عاملا مؤثرا لتدعيم الفريق في هذا المكان الحيوي.

 

ومن جانبه أكد اللواء عبد السلام رئيس المقاصة، أنه وافق على الفور على إجراء المفاوضات مع عاشور نظرا لخبرته، وبعد موافقة المدير الفني إيهاب جلال على التعاقد معه لتدعيم الفريق، في الفترة القادمة، بغية تحسين النتائج فور استئناف مسابقة الدوري.