الأحد 22 سبتمبر 2024

رواد السوشيال ميديا لخالد البلشي: «التعاون مع الإرهابية ديدنك.. وأن كنت ناسي نفكرك»

أخبار28-4-2020 | 13:44

هاجم عدد من  رواد مواقع التواصل الاجتماعي خالد البلشي وكشفوا عما سموه محاولاته الدائمة إيهام البعض بوطنية زائفة وهو صاحب التاريخ الطويل في التعاون مع جماعة الإخوان الإرهابية.


ووجه أحد النشطاء رسالة للبلشي، قال فيها: "هل لا تزال تعتقد خطأ أنت وبعض الفوضويين والإثاريين أن ذاكرة الشعب المصري والرأي العام ضعيفة ويمكن الالتفاف عليها والإدعاء بتغيير المواقف بهدف الحصول على مصالح خاصة ومغازلة المنظمات المشبوهة إياها لتمويل أنشطتكم ومواقعكم من دون رادع أخلاقي؟"


وعلق آخر "إذا كنت تعتقد أن ذاكرة المصريين ضعيفة ويسهل خداعهم ومغازلة من يدفعون لكم التمويلات من الخارج فأنت مخطئ، فصورة اليساريين والإخوان ثابتة في ذاكرة المصريين ودفعوا ثمنها من أمنهم واستقرارهم سنوات عديدة ".



فيما أعاد أحد النشطاء تذكير البلشي بالماضي البغيض وكتب: "يا خالد ألا تتذكر أنت وأمثالك تعاونكم وتنسيقكم مع جماعة الإخوان الإرهابية بعد 25 يناير في اجتماع فيرمونت؟ إن المصريين فهموا الدرس جيدا وعرفوا أن المصالح تتصالح بين الداعمين للفوضى حتى إذا اختلفت أفكارهم" 


وعلق ناشط آخر "هل تناسيتم اختلافكم الفكرى مع الجماعة الإرهابية أم هي كالعادة محاولة لاستعادة تحالفات الماضي؟ إن العار بعينه يا بلشي أن تمدوا أيديكم للقتلة والإرهابيين والخونة..لكن هیهات فمهما فعلتم لن تؤثر سمومكم في الشعب المصرى الذي بات واعيا لتحركاتكم ومحاولاتكم لهدم الدولة وإشاعة الفوضى."