الأربعاء 22 مايو 2024

بالصور.. شاهيناز وعدوية وأبوالليف يشعلون حفل«بيوت باي»

18-4-2017 | 13:03

أحيت المطربة شاهيناز اول حفله شاهيناز بعد خلع الحجاب واحدة من أقوى حفلات عيد الربيع داخل "بيوت باي" على طريق مصر إسكندرية الصحراوي بحضور عدد كبير من نجوم المجتمع والشباب من الجنسين.

أحيت المطربة شاهيناز أول حفلة بعد خلع الحجاب، داخل "بيوت باي" على طريق مصر إسكندرية الصحراوي بحضور عدد كبير من نجوم المجتمع والشباب من الجنسين.

أشعلت شاهيناز الحفل بالعديد من أغانيها الشهيرة منها قولى قولى وكمان كمان وعلى ايه وانا بعشقه وغيرها من الأغاني الطربية التي تفاعل معها الجمهور وسط أجواء مليئة بالبهجة والدعابة وبعدها المطرب ياسر عدوية وغنى ابن حلال والله عليكم يا مصريين وآه لو لعبت يا زهر وبنبونايه وغيرها.

وغنى أبواليف "دولا مجانين وثقة في حد وآه من الدنيا.. وغيرها".

كان ضمن الحضور الخبير الاقتصادي الدكتور حاتم حافظ، اللواء فؤاد علام، محمد جنيدي، وغيرهم من الأسر والشباب من مختلف الأعمار ممن شاركوا أبواليف وصلات الرقص على مدى ساعة ونصف الساعة.


أشعلت شاهيناز الحفل بالعديد من اغانيها الشهيرة منها قولى قولى وكمان كمان وعلى ايه وانا بعشقه وغيرها من الأغاني الطربية التي تفاعل معها الجمهور وسط أجواء مليئة بالبهجة والدعابة وبعدها المطرب ياسر عدوية وغينا ابن حلال والله عليكم يامصرين واه لو لعبت يا زهروبنبونايه وغيرها وبعده ابواليف وغنيا دولا مجانين و ثقة في حد و اه من الدنياو. 


كان ضمن الحضور الخبير الاقتصادي الدكتور حاتم حافظ، اللواء فؤاد علام، محمد جنيدي  وغيرهم من الأسر والشباب من مختلف الأعمار ممن شاركوا ابواليف وصلات الرقص على مدى ساعة ونصف الساعة.