الجمعة 14 يونيو 2024

كارا ديليفين تنشر رقم هاتفها وتطلب من متابعيها التواصل معها خلال فترة العزل المنزلى

سيدتي30-4-2020 | 15:05

فاجأت النجمة والسوبر موديل الشهيرة كارا ديلفين متابعيها على موقع تبادل الصور العالمى انستجرام بنشر رقم هاتفها ليتمكنوا من التواصل معها خلال فترة العزل المنزلى التى تمر بها البلاد بسبب جائحة كورونا.


وطبقا لما ذكرته صحيفة الديلى اليوم، قامت الموديل البالغة من العمر 27 عاما بنشر فيديو لها قالت فيه لمتابعيها "مرحبا جميعا.. أتمنى أن تكونو بخير وآمنين.. بعضكم يعرف أننى مجنونة جدا لذلك سوف أقدم على شىء جنونى  سوف أقوم بنشر رقم هاتفى حتى تتمكنوا من مراسلتى.. تحققوا من ذلك"   ثم كتبت رقم هاتفها +1.310.421.0894 


ولاقت هذه الخطوة إعجابا كبيرا من قبل متابعيها الذين سارعوا لمراسلتها وقد قامت الموديل بمشاركة بعض الصور للرسائل التى وصلتها على هاتفها من متابعيها حيث كتبت إحدى المتابعات "لااستطيع أن أصدق أننى يمكننى مراسلتك وردت عليها كارا قائلة: "بل تفعلين.. أنا متحمسة للغاية.. قبلاتى"  وعلقت كارا على الصورة قائلة أنها تحاول جاهدة الرد على الجميع وأعربت عن سعادتها برسائل متابعيها.


يذكر أن كارا تقضى فترة العزل المنزلى مع مجموعة من صديقاتها هم السوبر موديل كايا جربر والنجمة آشلى بينسون والموديل والممثلة مارجريت كوالى.