السبت 29 يونيو 2024

مرتضي منصور يدرس تقديم شكوي للفيفا ضد اتحاد الكرة

18-4-2017 | 14:22

يعكف مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك علي تجهيز بعض الأمور للرد علي قرار لجنة المسابقات الذي صدر اليوم باحتساب نتيجة لقاء ناديه أمام المقاصة بخسارة الأبيض بهدفين.

 

وكانت لجنة المسابقات قد قررت اليوم باحتساب نتيجة لقاء الزمالك أمام المقاصة في الجولة 22 من مؤجلات الدوري الممتاز بفوز الفريق الفيومي بهدفين  بسبب عدم حضور الأبيض للقاء في موعده أول أمس الأحد علي ملعب بتروسبورت.

 

ويجهز منصور لعدة سيناربوهات من المتوقع أن بفجرها خلال الساعات القادمة‫؛‬ منها امكانية تقديم شكوي للفيفا ضد لاتحاد الكرة بسبب تعنته ضد الزمالك.

 

أما السيناريو الاآخر، هو عرض التسجيلات بينه وبين رئيس اتحاد الكرة وأشخاص آخربن بخصوص موعد اللقاء، كما أكد في وقت سابق والتي من الممكن أن تكون عاملا قويا لتغيير الأمور رأسا علي عقب لصالح القلعة البيضاء.

 

يذكر أن الزمالك اعترض علي موعد لقاء المقاصة، والذي كان الاحد الماضي وتمسك بعدم خوض المباراة ‫؛‬ حيث لم يذهب الي الملعب مؤكدا ان اللقاء في موعده اليوم الثلاثاء‫؛‬ بينما ذهب الفريق الفيومي‫؛‬ ومن ثم انتظر حكم اللقاء محمد فاروق 20 دقيقه بعد الموعد المحدد وبعدها اطلق صافرته بانتهاء المباراة.

 

وكان منصور قد اكد في وقت سابق ان اللقاء سيعاد علي مسئوليته‫.