الجمعة 27 سبتمبر 2024

بالفيديو.. رئيس «المقاصة» يكشف كواليس «خطاب الأزمة»

18-4-2017 | 16:37

قال اللواء محمد عبد السلام رئيس «مصر المقاصة»، إن النادي وصله خطاب تأجيل مباراة الفريق مع الزمالك، التى كان مقررًا إقامتها ضمن مؤجلات الجولة الـ22 من مسابقة الدورى الممتاز، من يوم السبت إلى الأحد.

وتابع، عبد السلام، في مداخلة هاتفية، ببرنامج "الكرة في ملعبك"، مع الإعلامى "خالد الغندور" عبر راديو شعبي إف أم، أن مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أبلغنى رغبته في تأجيل المباراة ليوم الثلاثاء وأخطرته بأن المقاصة ليس عنده أي مانع، بشرط موافقة الجهات الأمنية، واتحاد الكرة، لكن لم يصلني أي موافقة من الجبلاية بموعد يوم الثلاثاء.

وأوضح عبد السلام، أن "الخطاب الذي أرسل للجبلاية بهذا الأسلوب العنيف لم يصدر من المقاصة، لكنه من الزمالك، ووقع عليه مدير عام فريق المقاصة، رافضًا اللهجة التى أرسل بها الخطاب لاتحاد الكرة".

وأضاف رئيس المقاصة: "ذهبنا لملعب بتروسبورت، في اليوم المحدد للمباراة، وفقا لموعد اتحاد الكرة، ووجدنا الأمن فى الاستاد وظللنا في الملعب حتى تم إلغاء المباراة لعدم حضور الزمالك، ولكني لست سعيدا بالثلاث نقاط، وكنت أفضل الفوز على الزمالك في الملعب".

وأشار عبد السلام، إلى أنه "لن يفتح الكلام فى انتقال اللاعبين إلا بنهاية الموسم"، مشيرًا إلى أن "تحقيق فريقه للمركز الثاني يعد إنجازًا كبيرًا، وأن الفوز بالدوري لن يكون سهلاً بل سيكون إعجازا لكنه غير مستحيل".