الجمعة 28 يونيو 2024

بالفيديو.. نجمة ليبيا الأولى خدوجة صبري تتألق في فوازير نجوم وإفيهات

فن8-5-2020 | 14:13

حلت نجمة ليبيا الأولى خدوجة صبري ضيفة على الحلقة الجديدة من فوازير نجوم وإفيهات فكرة وإخراج الكاتب الصحفي محمد سعد  وتألقت في أداء أحد مشاهد فيلم صابر جوجل الذي شاركت في بطولته مع النجم محمد رجب وراندا البحيري ونور الكاديكي ومن إخراج محمد حمدي ويعد أولى تجاربها في السينما المصرية وجسدت من خلاله شخصية أم الفنان محمد رجب أو صابر جوجل ضمن الأحداث .


وعبرت خدوجة عن سعادتها لمشاركتها في الفوازير التي تعد الأولى من نوعها في العالم حيث كتبت على صفحتها على الفيس بوك : تشرفت بمشاركتي في فوازير نجوم وإفيهات فكرة وإخراج الكاتب الصحفي والإعلامي الكبير الصديق العزيز  محمد سعد الموضوع شيق وممتع جدا وفكرة جديدة وأول تجربة للإبداع تطبق العزل المنزلي ، كل الشكر والتقدير له ولفريق العمل .


والٱن يا كل الأصدقاء الأحباء أدعوكم للمشاركة في حل الفزورة في الكومنتات على اليوتيوب ولا تنسوا الاشتراك في قناة هوليود الشرق.


يذكر أن الفنانة خدوجة صبري يعرض لها يوميا خلال شهر رمضان مسلسل "اللمة" علي قناة سلام الليبية تاليف صالح أغبو السنون وإخراج التونسي خلف الله الخلوص  .


فوازير نجوم وافيهات تذاع يوميا طوال شهر رمضان الكريم على قناة Hollywood Alsharq على اليوتيوب  وتعد الأولى من نوعها في العالم حيث تطبق العزل المنزلي بشكل كامل فيقوم كل فريق العمل وكذلك النجم أو النجمة ضيف كل حلقة بالتصوير من منزله بمفرده دون الاضطرار للنزول والاختلاط بالناس حتى يحمي نفسه والاخرين من العدوى بفيروس كورونا طبقا لتوجيهات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة المصرية .


تدور فكرة الفوازير حول أشهر إفيهات نجوم الكوميديا بشكل جديد حيث يقوم نجوم الفن الحاليين بتجسيد مجموعة من المشاهد الكوميدية التي تضم الافيهات الشهيرة ويتم طرح سؤال على المشاهد في نهاية كل حلقة .