السبت 25 مايو 2024

إنريكي: سنهزم اليوفنتوس بخمسة أهداف

18-4-2017 | 18:00

أكد لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني على قدرة الفريق في تقديم مبارة الكبيرة أمام اليوفنتوس وخطف بطاقة الـتأهل إلي دور نصف النهائي.
ويلتقي فريق برشلونةغدآ مع نظيرة اليوفنتوس على ملعب الكامب نو في إياب دور ابربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا حيث إنتهت مبارة الذهاب بفوز اليوفي 3-0 في تورينو الثلاثاء الماضي.
حيث قال إنريكي في لبمؤتمر الصحفي الخاص المباراة اليوم” أن فريقة قادر على تحقيق عودة تارخية أمام اليوفي غدآ كما حدث أمام فريق باريس سان جيرمان الشهر الماضي في نفس البطولة”
وكان  برشلونة قد حقق عودة تارخية في الدور الثمن النهائي أمام غريق باريس سان جيرمان بعد الهزيمة ذهابآ في فرنسا 4-0 و الفوز في مباراة الإياب على ملعب الكامب نو 6-1.
و أضاف إنريكي أن برشلونة  لا لا نحتاج لتسجيل 4 أهداف، وإنما إلى 3 فقط.. لكن هدفنا، هو أن نسجل 5 ضد اليوفي".
وطالب إنريكي جماهير برشلون عدم مغادرة الملعب بعد الدقيقة 80 حيث من الوارد ا، يتأي التأهل في دقاقئق الإخيرة كما حدث أمام باريس سان جيرمان
ووعد المدرب الإسباني أن الفريق الكاتلوني سيقدم مباراة هجومية غدآ بقولة” ستكون ليلة سحرية”
وكان إنريكي قد صرح قبل مباراة باريس سان جيرمان على ملعب الكامب نو أن الفريق سيسجل 6 أهداف وه ماحدث بالفعل عندما سجل سيرجبو روبرتو الهدف السادس والتأهل في دقيقة 97.
يذكر أن إنريكي قاد برشلونة للتويج بلقب دورب أبطال أوروبا على حساب اليوفنتي عام 2015 بعد الإنتصار في المباراة النهائية 3-1.

    الاكثر قراءة