السبت 29 يونيو 2024

بعد إلغائه بسبب كورونا.. العائلة الملكية تنشر صورا لم تنشر من قبل من سباق ويندسور الملكى للخيول

الهلال لايت13-5-2020 | 11:38

تم نشر مجموعة من الصور التى لم تنشر من قبل من سباق وندسور الملكى للخيول من عام 1982 للاحتفال بهذا الحدث، الذى كان مقرر إقامته اليوم  13 مايو واستمراره لمدة 5 أيام وانتهائه فى يوم 17 ولكن تم إلغائه بسبب جائحة فيروس كورونا.


بحسب ما ذكرته صحيفة الديلى ميل اليوم، فإن هذه هى المرة الثالثة التى يتم إلغاء العرض فيها منذ بدأ فى 1943 وهو السباق الذى يقام على مسافة قريبة من قلعة وندسور وتحرص الملكة على حضوره كل عام.


وكتب موقع الويب الرسمى للعرض Royal Windsor Horse Show إنه ربما يكون فيروس كورونا قد أثر علينا جميعا ولكن سباق ويندسور الملكى للخيول سيستمر عبر الإنترنت، قد لايتم إجراء الحدث على أرض الواقع ولكن لا يزال بإمكانك الإنضمام إلى المرح عبر الإنترنت على Virtual Windsor. (ويندسور الإفتراضى)، لدينا الكثير من الميزات والقصص والتسوق الإفتراضى والعروض الخاصة والتى يمكن لأى شخص الدخول إليها عبر الويب أو عبر إنستجرام، لذا تعال وأنضم للمرح.


تظهر الصور التى تم التقاطها قبل 38 عاما الملكة وهى تتابع الحدث وتلتقط الصور بنفسها وتتواصل مع الأمير فيليب والأمير إدوارد، فى حين تظهر بعض الصور الأخرى الأمير فيليب وهو يتكلم مع أحد معارفة بينما يقف على عربة كلاسيكية.


بحسب ما ذكرته الصحيفة فإنه يعتقد أن الملكة واظبت على حضور العرض كل عام منذ بدأ فى عام 1943 لجمع التبرعات خلال فترة الحرب.