السبت 1 يونيو 2024

الخطيب يناقش مع فايلر برامج اللاعبين واستعداداتهم

16-5-2020 | 17:44

عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اجتماعًا مطولًا مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، ورينيه فايلر، المدير الفني، لمناقشة العديد من الملفات.

 وقال عبد الحفيظ للهلال اليوم إن رئيس النادي كان حريصا على مناقشة كافة الأمور العاجلة التى تفرص نفسها على الجهاز الفني في المرحلة المهمة الحالية، وجاء في مقدمة ما تم مناقشته المرحلة النهائية من البرامج التدريبية التي يؤديها اللاعبون بمنازلهم في إطار رؤية فايلر المدير الفني، وذلك تحضيرًا للمرحلة المقبلة.

وقال مدير الكرة أنه قدم رؤية المدير الفني الفنية والإدارية وكيفية الالتزام بالإجراءات الاحترازية، والحفاظ على سلامة كل العناصر، حال استئناف التدريبات إذا رأت الجهات المعنية في الدولة ذلك.

وأضاف مدير الكرة أن الكابتن الخطيب ناقش  مع المدير الفني رؤيته لمجموعة اللاعبين الشباب، الذين يمكن الاستعانة بهم في الفريق الأول، وأكد فايلر متابعتهم طوال الفترة الماضية لاسيما أن معظمهم انضم إلى تدريبات الفريق الأول على فترات، وأبدى فايلر تفاؤله بمستواهم الفني، وأن هناك العديد منهم سيكون له دور في الفترة المقبلة.

وأختتم عبد الحفيظ تصريحاته بقوله أن الاجتماع شهد أيضًا مناقشة كل التجهيزات الطبية للفريق وتأمين كل عناصر المنظومة بالتنسيق بين الجانب الإداري والفني والطبي، في ضوء إجراءات السلامة التي أقرتها منظمة الصحة العالمية.