الإثنين 10 يونيو 2024

عبد الحفيظ: الأهلى يجدد عقود لاعبيه الكبار دون مشاكل أو أزمات

19-5-2020 | 20:08

نجحت ادارة النادى الأهلى فى حسم تجديد التعاقد مع بعض اللاعبين الذين تنتهى عقودهم خلتل الفترة القادمة، ومن بينهم مروان محسن وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أنه تم الاتفاق مع محسن على تجديد تعاقده لمدة موسمين جديدين، فى ظل انتهاء عقده مع الفريق الأحمر نهاية الموسم المقبل، حيث وقع اللاعب مع النادى لمدة 5 سنوات عند انتقاله من صفوف الإسماعيلى موسم 2016.


وأضاف عبد الحفيظ أن لجنة التخطيط بالنادى برئاسة محسن صالح ترغب فى تجديد عقد مروان محسن لمدة موسمين، بعدما أوصى السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق بضرورة تجديد عقده والإبقاء عليه لحاجة الفريق لجهوده رغم عدم مشاركته فى مباريات كثيرة بسبب الاصابة.


 وقال مدير الكرة أن  محسن يحصل على 7 ملايين جنيه في الموسم الأول، و8 ملايين جنيه في الموسم الثانى.

وعن تجديد العقود قال عبد الحفيظ أن الكابتن الخطيب وافق مع مجلس الادارة على تجديد وتعديل عقد أكثر من لاعب من نجوم القوام الأساسي وعلى رأسهم أيمن أشرف ومحمد هاني وعلي معلول وجونيور أجاي ووليد سليمان،.


على جانب اخر قال سامى قمصان المدرب العام للفريق ان  لاعبو الأهلى يؤدون برنامجا بدنيا من منازلهم، حيث يرسل السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق، برنامجا تدريبيا للاعبى الفريق عبر الواتس أب، يؤدونه خلال فترة الإجازة للحفاظ على لياقتهم البدنية ومنحهم الحد الأدنى من الاستعداد البدنى قبل استئناف تدريبات الفريق.

    الاكثر قراءة