السبت 11 مايو 2024

السبت.. انطلاق المعرض الدولي للأسماك

19-4-2017 | 09:06

تستضيف القاهرة المعرض التجاري الدولي للأسماك والمأكولات البحرية Sea FoodAfrica، خلال الفترة من 22-24 أبريل الحالي بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات.

ويعقد المعرض بالتوازي مع معرض فوود أفريكا الذي يعتبر أكبر معرض تجاري دولي متخصص في مجالي الاغذية والحاصلات الزراعية في إفريقيا، ويعد المعرض الذي يجمع أشكالا إبداعية من العرض منصة استثناية للوصول إلى السوق المصرية وقطاع الأغذية والزراعة في إفريقيا.
وخلال المعرض سيتم عرض مجموعة من الأسماك الطازجة والمأكولات البحرية، الأسماك والمأكولات البحرية المجمدة، المأكولات البحرية ذات القيمة المضافة، الأسماك والمأكولات البحرية المصنعة والمعلبة، معدات التجهيز والتعبئة والتغليف، وكلاء الشحن والخدمات اللوجستية، مقدمي الخدمات لقطاع الأسماك والمأكولات البحرية، أعلاف وتغذية الأسماك.
ومن المقرر أن يحظى زوار المعرض من مستثمري المزارع السمكية والموزعين وكبرى شركات خدمات الضيافة والمطاعم والكافيهات والمصنعين ووكالات الاستيراد والتصدير.
ولأول مرة يشارك بالمعرض شركة قناة السويس للاستزراع السمكي، وهى إحدى شركات هيئة  قناة السويس، وتعد أكبر مزارع سمكية في الشرق الأوسط بالغضافة إلى تكتل بلطي مصر، والذي يعمل على التوعية و التسويق للبروتين السمكي كبديل عن البوتين الحيواني.
 

    Dr.Radwa
    Egypt Air