الأربعاء 25 سبتمبر 2024

وزير القوى العاملة يتابع وصول جثمان مصري ومستحقاته بقطر

19-4-2017 | 10:06

أصدر وزير القوى العاملة محمد سعفان، تعليمات لمكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة، بالقنصلية المصرية بالدوحة - قطر، بسرعة إنهاء الإجراءات اللازمة لشحن جثمان المصري المتوفى نتيجة إصابة عمل إلى مصر بالتنسيق مع القنصلية، فضلا عن مستحقاته والضمان الاجتماعي لأسرته.

وتلقى الوزير تقريرا من المستشار العمالي هشام محمد كامل، أشار فيه إلى أن المكتب تلقى إشارة من مستشفى الوكرة بالدوحة بوفاة المواطن (م.م.م.ع)، ويعمل فني كيمياء بشركة قطر للبتروكيماويات " قابكو " وتوفيَّ نتيجة إصابة عمل ويحمل رقم شخصي 27081804455، وجواز سفر رقم a12770160، وهو من الإسكندرية، ومن المقرر أن يتم شحن الجثمان إلى مصر غدا الخميس بالتنسيق مع القنصلية المصرية بالدوحة.

وأوضح المستشار العمالي أن المواطن المتوفى متزوج من إندونيسية، وأسهم المكتب في استخراج تأشيرة دخول لها إلى مصر، علما بأن والده ووالدته موجودان بالدوحة في زيارة عائلية وسوف يسافرون جميعا مع الجثمان.

وقام المكتب بإبلاغ أسرة المتوفى خالص عزاء الوزير محمد سعفان، والسفير القنصل العام، ويقوم المكتب بمتابعة مستحقات أسرة المتوفى لدي الضمان الاجتماعي وصاحب العمل.