الإثنين 3 يونيو 2024

برلمانية: عودة المقاول الهارب والجوكر للظهور لتحقيق وهم إخواني بتقويض الاستقرار

28-5-2020 | 16:05

قالت النائبة إليزابيث شاكر، عضو مجلس النواب، إن عنصر جماعة الإخوان وقوى الشر المعارضة لمصر لن تكل أو تمل من محاولة العودة من جديد، ودفع الشعب المصري للثورة وتكرار ما حدث في السابق، مؤكدًا أن ذلك لن يتكرر خاصة بعد أن فطنّ المصريون لما يدور حولهم ويحاك ضدهم من مؤامرات تستهدف النسيج الوطني وتقويض السلم والاستقرار.


وأضافت شاكر، في تصريح لـ«الهلال اليوم»، أن عودة المقاول الهارب محمد علي وتامر جمال "الجوكر"، وبقية الأبواق الإعلامية لهذه الجماعات متوقع، وكذلك هجومهم المستمر على الإعلام المصري واتهامه بمحاولة فرض حصار عليهم عقب نجاحه في كشف مخططاتهم التخريبية.


وأشارت شاكر إلى أن الإعلام المصري لا يفرض حصار على المقاول الهارب والجوكر ومن على شاكلتهم من أعضاء الجماعة في قطر وتركيا،  مؤكدة أن الإعلام دائما ما يقف موقف المدافع للرد على الشائعات والأكاذيب المتلاحقة التي يرددها هؤلاء.


وأكدت شاكر أن عودة المقاول الهارب والجوكر يعتبر إفلاسا إعلاميا وسياسيا لدى الجماعة الإرهابية، عقب كشف حقيقة معتز مطر ومحمد ناصر، وزوبع، خاصة بعد أن أصبحوا أوراقا محروقة لدى المصريين.


وأوضحت شاكر أن الشعب المصري أدرك حقيقة هذه الجماعة ولن ينخدع مرة أخرى، مشددة على أن محاولات محمد علي أو غيره لن تجدي مع المصريين مهما حاولوا أو لجأوا لأفكار ومخططات جديدة، وسيقف المصريون على قلب رجل واحد للتصدي لكل من يحاول النيل من أمن واستقرار وسلامة وطنهم.


وطالبت عضو مجلس النواب، بضرورة ألا نعطي لمثل هؤلاء أكثر من حجمهم حتى لا يعتقدوا أن لهم كيانًا أو تواجدًا في الشارع المصري، مشددة على أن مثل هذه النماذج باتت مرفوضة تمامًا لدى المصريين.