الأحد 30 يونيو 2024

"الوطنية للإعلام": تركيب بوابات تعقيم بمدخل المبنى.. واستمرار التواصل مع المصابين بكورونا

فن7-6-2020 | 19:39

 أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام أنه تم، اليوم الأحد، تركيب بوابات تعقيم ببوابات دخول المبنى، مع استمرار كافة أعمال التطهير والتعقيم بمختلف الأماكن وقياس درجة الحرارة للعاملين، والتأكيد على ارتداء الكمامة عند الدخول للمبنى وطوال فترة التواجد بالعمل.


وذكرت الهيئة أن تركيب بوابات التعقيم يأتي تدعيماً للإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة للحفاظ على سلامة وصحة العاملين بالوطنية للإعلام.


وفي إطار متابعتها اليومية وحرصاً على سلامة وصحة العاملين بها، ورداً على ما أثير من شائعات متداولة على بعض مواقع التواصل الاجتماعي ليس لها أساس من الصحة، أكدت الهيئة الوطنية للإعلام أنها تقوم بالعديد من الجهود والإجراءات من تواصل ومتابعة لكافة الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد من أبناء الهيئة، وإجراء الفحوصات الطبية والتحاليل اللازمة وفقاً لبروتوكول العلاج الموصى به من وزارة الصحة، حيث وصل عدد المصابين إلى 50 حالة معظهم جاء نتيجة مخالطة خارجية من بينهم زملاء بالمعاش، فيما تعافى منهم 15 شخصاً حتى الآن.


وأوضحت الرعاية الطبية بالوطنية للإعلام أنه رداً على ما أثير ببعض مواقع التواصل الاجتماعي فإنها تتحمل كافة تكاليف علاج وصرف أدوية لجميع العاملين بها بينهم الزملاء بالمعاش، كما تتحمل تكاليف العمليات التي تجرى للزملاء بدون حد أقصى وتكاليف العلاج الكيمياوي والبيولوجي.


وأكدت الرعاية الطبية بالهيئة أنها مستمرة في متابعة كافة الحالات المصابة والتأكد من تقديم كافة الخدمات الطبية اللازمة لها من فحوصات وعمل الأشعة والتحاليل اللازمة وذلك لحين تعافي جميع الحالات المصابة.


ونوهت الرعاية الطبية عن أنها مستمرة في تلقي بلاغات الحالات المشتبه بها أو المصابة على أرقام هواتف بوحدة الطوارئ بالرعاية الطبية تعمل على مدار ٢٤ ساعة، حيث تقوم الرعاية الطبية على الفور بالتواصل مع الحالات المكتشفة لتذليل كافة العقبات أمامهم تجنباً للتزاحم الذي يحدث بالمستشفيات بسبب صعوبة ودقة الظرف الذي تمر به البلاد.


وأفادت الرعاية الطبية بالهيئة أنه يمكن التواصل على أرقام الطوارئ داخلي 5299 وخارجي 25787022 وعلى الهاتف المحمول رقم 01152400096.