الأحد 16 يونيو 2024

رئيس اتحاد المصارعة لـ«الهلال اليوم»: انتهينا من وضع خطة عودة النشاط

8-6-2020 | 19:28

انتهى الاتحاد المصري للمصارعة برئاسة اللواء عصام النوار، اليوم الاثنين، من وضع تفاصيل خطة عودة النشاط الرياضي بمنتصف الشهر الجاري وفقًا لتوجيهات مجلس الوزراء ووزارة الشباب والرياضة.


وكشف اللواء عصام النوار، في تصريحات خاصة لبوابة "الهلال اليوم"، أن خطة اتحاد المصارعة تشمل عودة اللاعبين المؤهلين للأولمبياد واللاعبين الذين اقتربوا من التأهل، مثل: محمد إبراهيم كيشو الذي تأهل بالفعل من خلال بطولات العالم، وعبد اللطيف منيع وسمر حمزة أقرب اللاعبين للتأهل.


وأضاف النوار أن عودة اللاعبين ستكون من خلال معسكر مغلق طويل بشروط احترازية كبيرة، منها: "عمل فحص طبي للاعبين والمدربين قبل بداية المعسكر للتأكد من سلامتهم، وتخصيص غرفة منفصلة لكل فرد ولن يسمح بمغادرة المعسكر غير مرة واحدة كل شهر للاعبين لزيارة أهلهم وستكون يومين على الأكثر، أما المدربين فستكون إقامتهم في المعسكر بالتبادل، حيث أن كل مدرب لابد أن ينتظم في المعسكر لمدة 15 يوم.


وتابع النوار، أن المعسكر سيشهد تدريبات بدنية منفردة بدون أي احتكاك بين اللاعبين، بالإضافة إلى تطبيق الإجراءات الاحترازية التي أعلنتها وزارة الرياضة واللجنة الأوليمبية بالكامل.

وأكد رئيس اتحاد المصارعة أنه سيتم إجراء فحص طبي على كل فرد غادر المعسكر، ولن يشارك أي لاعب في التدريبات إلا بعد نتيجة الفحص.