الخميس 20 يونيو 2024

«تعليم الجيزة» تستعرض خطط الاستعداد لامتحانات الثانوية العامة بالمحافظة

أخبار9-6-2020 | 18:33

عقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا موسعًا مع كافة الأجهزة المعنية بالجيزة لتحديد الصورة النهائية لاستعدادات الجيزة لاستقبال إجمالي ٦٩٨٤٩ طالبا، "٣٣٨٥٥ طالب، و٣٥٩٩٤طالبة"، للعام الحالي ٢٠١٩/ ٢٠٢٠ و١٩٤ لجنة اساسية و ٣٧ لجنة احتياطية.


وذلك بحضور إبراهيم الشهابي نائب المحافظ العقيد محمد عبد الهادي المستشار العسكري لمحافظة الجيزة والمهندس محمود فوزى السكرتير المساعد ومديري مديريات التربية والتعليم ومديري عموم الادارات، الصحة، والتضامن ، التأمين الصحي، الأبنية التعليمية، الشباب والرياضة، والزراعة، الكهرباء، الأمن، مجلس أمناء المحافظة.


وخلال الاجتماع، استعرض خالد حجازي وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة كافة الاستعدادات التي تمت بتعليم الجيزة، وذلك بناء على التعليمات الواردة من وزارة التربية والتعليم من تعقيم اللجان وتجهيزها وتجهيز الاستراحات على مستوى الجيزة.


وأشاد حجازي، بالتعاون والتكاتف التام بين كافة الأجهزة للاستعداد التام لاستقبال طلاب الثانوية العامة وفق الخطط الموضوعة.


وشدد اللواء أحمد راشد على ضرورة التعقيم الاستباقي للجان قبل البدء بتوقيع الاختبارات مع الاستمرار بالتعليم والتطهير يوميًا حتى انتهاء فترة الامتحانات.


كما تم مناقشة الاستعدادات من أجل توافر زائرة صحية أو طبيب بكل لجنة مع توافر عربات الإسعاف والإطفاء والتأمين الكامل لقوات الشرطة لتأمين اللجان ونقل ورق الأسئلة.