السبت 28 سبتمبر 2024

بالصور.. كاتي هولمز بإطلالة صيفية أنيقة خلال نزهة بصحبة ابنتها

فن13-6-2020 | 07:24

حافظت النجمة كاتى هولمز خلال الفترة الماضية على الخروج من المنزل فى أقل الحدود الممكنة بسبب جائحة الفيروس التاجى ولكن يبدو أنها بدأت مؤخرا بتقليل هذه التدابير الاحترازية

حيث رصدت عدسات المصورين مؤخرا النجمة البالغة من العمر 41 عاما تتنزة بصحبة ابنتها سورى كروز 14 عاما فى مدينة نيويورك وهما يتناولان القهوة المثلجة . ويعد هذا الظهور العلنى الأول لسورى منذ شهرين تقريبا بحسب ما ذكرته صحيفة الديلى ميل .

تألقت كاتى فى إطلالة صيفية بسيطة وأنيقة فى الآن ذاته حيث ظهرت فى فستان أبيض قصير بأكمام منتفخة ومزين بأزار ذهبية فيما عقصت شعرها بتصفيفة الكعكة المرتفعة وأكملت إطلالتها بنظارات شمسية أنيقة وحرصت هى وابنتها على ارتداء الكمامات .

وانتعلت زوج من الصنادل البنية الفلات بدت متناغمة مع حقيبة دلو منسوجة مستوحاة من إطلالة جين بيركين الأيقونية . فيما ارتدت سورى فستان صيفى باللون الأزرق الفاتح موشى بالأبيض وانتعلت زوج من الأحذية الرياضية البيضاء .

يذكر أن آخر مرة شوهدت فيها سورى مع والدتها كانت فى 27 مارس بينما كانت تغادر منزلها فى نيويورك . وكانت قد احتفلت بعيد ميلادها يوم 18 إبريل خلال الإغلاق فى المنزل بسبب جائحة الفيروس التاجى

يذكر أن والدى سورى كاتى هولمز وتوم كروز 57 عاما قد انفصلا فى عام 2012 بعد أقل من ست سنوات من الزواج .