الأربعاء 29 مايو 2024

بالصور.. وزيرة التضامن تدعو المصريين لزيارة معرض الأسر المنتجة

19-4-2017 | 18:59

افتتحت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي اليوم الدورة 58 لمعرض ديارنا.

وتفقدت الوزيرة المنتجات المعروضة، مؤكدة على اهتمام الحكومة بفتح العديد من المنافذ التسويقية الداخلية والخارجية لمنتجات المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، مشيرة إلى أن اقتصاديات العديد من الدول مثل الهند والصين واليابان وغيرها قد قامت على دعم تلك الدول للمشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر.

ووجهت الوزيرة الدعوة للشعب المصري لزيارة معرض الأسر المنتجة (ديارنا) دعما للمنتج والصناعة المصرية وتشجيعا للأسر القادمة من كافة محافظات الجمهورية.

وأبدت غادة والي سعادتها بالمعروضات وبما لمسته من ذوق متميز وخامات من أجود الأنواع وكذلك التصميمات المتميزة والجديدة بالإضافة إلى الأسعار التي هي في متناول الجميع.

وأوضحت الوزيرة أن الوزارة تقدم خدمات للأسر المنتجة من خلال مركز التصميم والنماذج لتحسين الأداء وتقدم التمويل للمشروعات من خلال بنك ناصر والجمعيات الأهلية ومعاونة المستفيدين في تسويق المنتجات عن طريق إقامة المعارض الدورية

وضم المعرض الذي سيفتح أبوابه للجمهور من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساء يومياً ولمدة عشرة أيام، العديد من المنتجات ذات الطابع التراثي من الأثاث والتصميمات الجديدة بأسعار اقتصادية تتناسب ومحدودي الدخل، والمفروشات والملابس المطرزة يدويا والتي تلبي احتياجات الأسرة المصرية، أيضا السجاد الحرير والصوف والكليم والجوبلان والمشغولات الفنية ومشغولات الألباستر والنحاس والصدف والخوص والبامبو ومنتجات الزجاج والصناعات الغذائية بالإضافة الى المنتجات المتميزة للشركة القابضة للغزل والنسيج.

وعدد الزائرين للمعرض فى دورته السابقة فى نوفمبر من العام الماضي تجاوز 22 ألف زائر حيث تعدت قيمة ما حققه من مبيعات 5 ملايين و500 ألف جنيه، ومن المقرر أن يستمر العمل بالمعرض أيام الجمعة والسبت وفي الإجازات الرسمية تيسيرا على المواطنين.