الجمعة 27 سبتمبر 2024

في عدد الكواكب الصادر اليوم.. هيفاء وهبي.. من عهد الصفاء إلى ساحة القضاء!!

فن16-6-2020 | 19:19

صدر اليوم العدد الجديد من مجلة الكواكب برئاسة تحرير الكاتب الصحفي محمد المكاوي، من مؤسسة دار الهلال الصحفية، بتوليفة أسبوعية عن أحوال الفن والثقافة ترضي كل الأذواق والفئات العمرية لقراء المجلة.

يحتوي العدد الجديد من الكواكب على موضوعات فنية شيقة منها 11 فيلما تتحدى كورونا، وملف خاص عن الفنان الراحل حسن حسني بعنوان "الجوكر"، ، كما تكشف الكواكب النقاب عن المسلسلات التي يجري الآن التحضير لها لموسم 2021 منها الأجزاء الثانية والمؤجلات.. ومن التحقيقات في الكواكب نتعرف على بطلات سقطن في بحر العسل.

 

أما الغلاف فيحمل صورة الفنانة هيفاء وهبي بعنوان رئيسي: هيفاء وهبي .. غرام وانتقام، حيث يتناول الموضوع انتهاء عهد الصفاء مع مدير أعمالها ووصولهما إلى ساحات القضاء، أما الفنان محمد علاء فيعترف داخل العدد: زوجتي فرحت بمشهد ضربي!!

 

ومن حوارات الجميلة العدد، حوارا مع الفنانة نبيلة عبيد تؤكد فيه: أن لكل جيل طعمه في التمثيل، وتتحدث عن دور الكواكب ووقوفها بجانبها طوال مسيرتها، وتتحدث عن تجرتها مع نادية الجندي ورامز جلال.. وحور آخر مع الفنانة أروى تشهد أن الحلقات حقيقية 100% أما النجوم الجدد والمواهب فيظهرون أيضا من خلال نافذة الكواكب التي تتناول جهدهم والأعمال التي شاركوا فيها .