الثلاثاء 11 يونيو 2024

مخاوف من عدم حضور كيت وويليام العرض الافتتاحي لفيلم جيمس بوند

سيدتي28-6-2020 | 11:49

يأمل منتجو فيلم جيمس بوند الجديد حضور الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل للعرض الافتتاحى للفيلم بلوس أنجلوس كضيفى شرف وسط مخاوف من عدم حضور دوق ودوقة كامبريج الأمير ويليام وكيت مديلتون للعرض الافتتاحى للفيلم فى لندن.

وبحسب صحيفة الديلى ميل صباح اليوم فإن فيلم جيمس بوند الجديد "لاوقت للموت" سوف يكون آخر أفلام دانيال كريج فى هذه السلسلة وكان من المقرر عرضه لأول مرة فى أبريل ولكن تم تأجيله إلى نوفمبر بسبب جائحة الفيروس التاجى ومن أجل حفل افتتاح ضخم يأمل المنتجون حضور دوق ودوقة ساسيكس العرض الافتتاحى فى الولايات المتحدة الأمريكية ولكن من المتوقع حضور وليام وكيت العرض الافتتاحى فى لندن قبل أسبوع واحد فقط من عرضه فى أمريكا مما دفع بعض المصادر إلى التساؤل عما يمكن أن يؤدى إليه هذا الامر  لرفض ويليام وكيت حضور العرض من الأساس .

ووفقا لأحد المصادر لصحيفة ذا صن فقد عدل القائمون على الفيلم تاريخ الاصدار فى الولايات المتحدة ليكون بعد أسبوع واحد من إنطلاقة فى انجلترا حتى يتمكن صناع الفيلم من إعداد عروض ضخمة فى لوس أنجلوس ولندن ويرغب صناع الفيلم أن يكون ضيفى الشرف فى العرض الأول فى هوليوود هما هارى وميجان ولكن هذا يطرح سؤال مثير للاهتمام هل موافقة هارى وميجان على الحضور سوف تؤثر على حضور كيت وويليام للعرض الأول فى لندن بسبب التوترات التى تشهدها العائلة الملكية فى ظل تخلى الأمير هارى وزوجته عن مهامها الملكية وانتقالهما بعيدا عن المملكة المتحدة  .

يذكر أن ويليام وكيت قد حضرا العرض الافتتاحى لفيلم جيمس بوند "سبيكتر " فى عام 2015 مع الأمير هارى . ويأتى فيلم بوند الجديد "لاوقت للموت " بعد خمس سنوات من فيلم سبيكتر