السبت 29 يونيو 2024

بعد إجرائهم المسحة الثانية.. قمصان يشيد بمستوى أداء لاعبي الأهلي بالتدريبات

28-6-2020 | 12:30



أجرى الفريق الأول للكرة بالنادى الأهلى المسحة الطبية الثانية، عقب نهاية المران الأول الذى أقيم فى الثامنة والنصف صباح اليوم على ملعب التتش، استعدادا لاستكمال منافسات بطولة الدورى الممتاز. 

وقام لاعبو الفريق والجهاز الفنى والإدارى بإجراء المسحة الطبية الثانية وفقا للإجراءات الاحترازية والوقائية التى أعلنت عنها وزارة الشباب والرياضة.

وعقد ديفيد سيزا، المدرب العام للفريق جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران تحدث خلالها عن الوحدات التدريبية التي سيخضع لها اللاعبين، فيما خاض صالح جمعة جلسة في الجيم على هامش المران.

وقال سامى قمصان مدرب الفريق أن المجموعة الأولى من اللاعبين ضمت اللاعبين رمضان صبحي ومروان محسن وشريف إكرامى وعمرو السولية، وأحمد الشيخ ومحمد مجدي أفشة وأحمد فتحى وعلى لطفى وجونيور أجايى، ومحمود متولى ومحمود وحيد، ومحمد شكرى وعربى بدر.

وخاض الثنائى العائد من الاصابة حمدى فتحى ومحمد محمود،  جلسة في الجيم، قبل تنفيذ باقى فقرات البرنامج التأهيلى الخاص بهما على هامش المران، نفذا خلاله المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلى الخاص بهما لتجهيزهما للعودة الى المشاركة فى المران الجماعى والمقرر لها فى غضون أسبوعين.

وأكد قمصان أن اللاعبين بدأوا فى استعادة الكثير من فورمتهم البدنية والفنية، وهناك استجابة كبيرة، للاستفادة التامة من التدريبات، وهذا يعطى مؤشرا طيبا لتحقيق أهداف الجهاز الفنى فى رفع معدلات اللياقة البدنية والفنية والذهنية والنفسية للاعبين فى وقت قصير، وأضاف أن حمدى ومحمود يخضعان لتدريبات قوية تشتمل على جلسة «جيم» ثم تدريبات الملعب التي يركز فيها طارق عبد العزيز إخصائى التأهيل على تدريبات الكرة.

وأضاف قمصان أن يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق، قاد تدريبات قوية للثنائى، شريف إكرامي وعلي لطفي، فى مران المجموعة الأولى، وشهدت التدريبات حصول اللاعبين على وحدات تدريبية متنوعة منها التصويبات والعرضيات.

وأشار مدرب الأهلى أن المجموعة الأولى من اللاعبين ضمت رمضان صبحي ومروان محسن وشريف إكرامي وعمرو السولية، وأحمد الشيخ ومحمد مجدي أفشة وأحمد فتحي وعلي لطفي وجونيور أجايي، ومحمود متولي ومحمود وحيد، ومحمد شكري وعربي بدر.

ومنح الجهاز الفنى اللاعبين جرعات بدنية متنوعة، فى إطار تجهيزهم لعودة النشاط الرياضي محليا وقاريا.