الأربعاء 26 يونيو 2024

كلوب يوجه رسالة إلى جماهير ليفربول

29-6-2020 | 14:26

 قال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول إنه من واجب ليفربول حماية الأشخاص المعرضين لخطر الإصابة بعدوى فيروس "كورونا" من خلال عدم احتشاد الجماهير بأعداد كبيرة للاحتفال بتتويج الفريق.


وقال كلوب - في خطاب نشرته صحيفة "ليفربول ايكو" اليوم الاثنين - إن جماهير ليفربول هي الأفضل في العالم، لكنه ناشدها بالتصرف بشكل مسؤول لحماية الناس الأكثر عرضة للإصابة بالعدوى.


وأضاف كلوب : "أحب شغفكم وأغانيكم ورفضكم لتقبل الهزيمة وكذلك ولائكم وفهمكم للعبة وثقتكم فيما نقدمه، لكن ما لم أحبه - ويجب علي أن أقول ذلك - هي المشاهد التي شهدتها بيير هيد (بوسط مدينة يفربول) يوم الجمعة."

وأوضح في رسالته "في بداية هذه الأزمة، قلت إننا لم نكن نرغب في اللعب بدون جماهير، ولكن إذا كان ذلك قد يساعد في الحفاظ على سلامة شخص واحد، فإننا نتقبل الأمر بلا شك، ولم يتغير رأيي."


وكان مشجعو ليفربول قد احتشدوا بأعداد كبيرة يوم الجمعة الماضي وألحقوا أضرار بالممتلكات، وقد نشرت صور في صباح اليوم التالي تظهر حالة من الفوضى، وهو ما أثار الانتقادات.


وحسم لقب الدوري الإنجليزي لصالح ليفربول للمرة الأولى منذ عام 1990، بعدما تغلب تشيلسي على مانشستر سيتي 2 / 1 يوم الخميس الماضي في المرحلة الحادية والثلاثين من المسابقة.