الثلاثاء 2 يوليو 2024

5 نصائح بسيطة لجعل ديكور الحمام "عمليا" بشكل أكبر

سيدتي30-6-2020 | 14:04

إليك بعض النصائح البسيطة لتجديد ديكور الحمام القادرة على تحقيق التوازن بين جمال الديكور وبين العملية:

 

1- يعتبر الحمام من أكثر الأماكن التي تمتلئ بالفوضى بسهولة وأيضا من الأماكن التي ترغبين في الحفاظ على نظافتها معظم الوقت، وهناك طريقة واحدة للتأكد من الحفاظ على نظافة الحمام على الدوام ألا وهى اختيار متعلقات وخامات تظهر الاتساخ بسهولة مما يجعلك مجبرة على تنظيفها على الفور مثل ستائر الاستحمام الشفافة والسيراميك الأبيض

 

2- لتقليل الفوضى البصرية والحفاظ على ترتيب الحمام وتنظيمه استغلى المساحة أسفل الحوض لتخزين المتعلقات والأشياء الخاصة بالحمام.

 

3- يمكن لبعض اللمسات البسيطة غير المتوقعة إكساب الحمام مظهرا أكثر اتساعا عن حقيقته من هذه الأشياء قضبان ستائر الحمام المنحنية بالإضافة إلى أنها تسمح بتهوية أفضل عند الاستحمام.

 

4- دائما ما تكون الرطوبة في الحمامات مصدرا للقلق , لذلك من المهم اختيار المواد والخامات سريعة الجفاف , فإذا كان لديك نافذه في الحمام وتحتاجين إلى الاحتفاظ بها مغطاة معظم الوقت للحفاظ على الخصوصية اختاري ستائر خفيفة الخامة سريعة الجفاف , سوف تمنع الستارة وصول الرطوبة للحائط إلى جانب أنها يسهل تنظيفها مما يمنع تراكم العفن أو الرطوبة على إطار النافذة.

 

5- إن جعل الحمامات تبدو بشكل أفضل أمر لا يتطلب إحداث تغييرات كبيرة كتغيير الأرضيات والجدران حيث يمكن بسهولة إحداث تغيير كبير عن طريق إضافة سجادة فخمة أو توزيع بعض النباتات التي تناسب البيئة الرطبة.