الإثنين 3 يونيو 2024

بالصور.. أفكار سهلة لجعل غرفة الطعام تبدو أكثر فخامة

سيدتي12-7-2020 | 16:18

إذا كنت ترغبين فى تجديد غرفة الطعام عندك بدون إنفاق الكثير من المال فإليك بعض الحيل السهلة التى تمكنك من جعل غرفة الطعام تبدو أكثر فخامة:

1-      من الحيل البسيطة التى يمكن إضافتها لديكور غرفة الطعام هى ستايل الألواح الخشبية التى يتم تدعيم الجدران بها.

2-      يمكنك بسهولة جعل مقاعد غرفة الطعام تبدو أكثر رقيا وفخامة عن طريق طلائها باللون الأسود.

3-      لست بحاجة إلى الاستعانة بكهربائى للحصول على إضاءة جديدة رائعة فى المنزل فهناك الكثير من وحدات الإضاءة سهلة التركيب التى يمكن شراؤها لجعل غرفة الطعام تبدو فخمة وباهظة الثمن ، وتعد وحدات الإضاءة النحاسية والبيوتر خيارا مثاليا وأنيقا , يمكنك اختيار وحدة إضاءة كبيرة أو إثنين أصغر حجما .

4-      لا يقتصر استخدام السجاد على غرف المعيشة حيث يمكنك تعزيز ديكور غرفة الطعام عن طريق وضع سجادة كبيرة جميلة المظهر أسفل طاولة الطعام , أبحثى عن متجر بأسعار معقولة للحصول على سجاد مميز.

5-      من الحيل الفعالة لتزيين ديكور غرفة الطعام هى تزيين الجدران بلوحات وصور وتعد صور النباتات والحيوانات والمناظر الطبيعية مثالية لغرف الطعام .

6-      إذا كان لديك كراسى خشبية أو معدنية فى غرفة الطعام بك فقومى بتزيينها بوسائد مخططة للحصول على لمسة أنيقة ومريحة حيث تعد الطبعة المخططة من الطبعات الكلاسيكية التى لا يخبو بريقها على الدوام .

7-      امزجى بين الألوان بعناية فى الديكور مثل اختيار ألوان متطابقة لأكثر من أثاث وملحق مثل الستائر والوسائد وأغطية المنضدة.