الأربعاء 3 يوليو 2024

مرتضى منصور: "أنا مش مجنون علشان اشتم الخطيب".. ومؤامرة قطرية وراء الفيديو المفبرك

12-7-2020 | 20:20

نفى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، حقيقة الفيديو الذي تم إذاعته بالأمس والمنسوب له قائلا: «الفيديو مفبرك»، مضيفًا أن هناك أجهزة مخابرات تحاربه منها قطر وتركيا، بالتعاون مع مجموعة من الإعلاميين، وهذا الملف في نيابة أمن الدولة العليا.

وأضاف خلال فيديو منشور على قناته الخاصة على موقع يوتيوب، أن ضابط المخابرات القطري أبو سنيدة، استطاع اختراق هاتفه وإرسال مجموعة من الرسائل لشخصيات هامة على رأسهم الشيخ على جمعة، ورئيس الوزراء الأسبق إبراهيم محلب وغيرهم من الأسماء، وعرض تلك الرسائل، واستطاع الحصول على صور عقد لاعبين الزمالك لإثارة فتنة بين اللاعبين.

وتابع: تم فبركة فيلم جنسي في الخارج، واتصل بي أكثر من مرة ولم أرد عليه، وأرسل لي رسالة يقول فيها أنه سيشعل فتنة تحرق البلد، مضيفا: "أنا عمري ما شتمت الخطيب بهذا الشكل، ومصر فيها أسود وهتربيك يا تميم أنت وأمك".

واستطرد: "أنا مش مجنون علشان اشتم بهذا الشكل، وهذا الفيديو مفبرك، وإنا لن اسكت لإني ضد الجماعة الإخوانية الإرهابية الموجودة في قطر وتركيا وضد التميم وملعون أبو تميم".

وعرض رئيس الزمالك تسجيلا صوتيا تتضمن اعترافات بحقيقة التسجيلات المفبركة للفيديو الجنسي، واختراق الهاتف الخاص به.

ووجه "منصور" رسالة للضابط القطري أبو سنيدة، قائلا: "لن تستطيع أحداث فتنة، وبرغم وجود خلاف مع الخطيب إلا إني لم أقوم بشتيمة مثل التي تم فبركتها".

وعرض رئيس الزمالط رسالة قال إنها منسوبة إلى أبو سنيدة وهو يقول الفتنة بدأت، وعرض رقم أبو سنيدة في قطر، مؤكدًا أن أبو سنيدة استعان بأجهزة حديثة للوصول إلى نبرة صوتي وتزيف الفيديوهات، لافتًا إلى أن النادي والأهلي والزمالك شعب واحد نختلف ونتفق مع بعض لكنا في النهاية شعب واحد، وتقدمت ببلاغ إلى النائب العام بتلك الواقعة.

ووجه حديثة إلى الإرهابيين في الخارج، قائلا: "يا كلاب قطر وتركيا اخترقتوا هاتفي وهددوني أنا واسرتي وتحملنا كل هذا، وسوف يتم محاسبة مروجي الفيديوهات المفبركة، ومهما حصل من خلاف مع الخطيب لن أقول تلك الألفاظ، وسوف أظل وراء رئيس الدولة والجيش الشرطة لإني مش خائن ولا عميل".

    الاكثر قراءة