الخميس 6 يونيو 2024

فيديو.. وزير التموين يحسم الجدل بشأن تسجيل الزمالك العلامة التجارية لـ"نادى القرن"

15-7-2020 | 13:00

علق الدكتور على المصيلحى، وزير التموين، على الجدل الذي تشهده الساحة الرياضية مؤخرا، بشأن حصول نادي الزمالك على العلامة التجارية لنادي القرن من الوزارة، قائلا: "مفيش حاجة اسمها وزارة التموين أدت العلامة التجارية للنادى الأهلى أو لنادى الزمالك".


وأضاف المصيلحي، خلال تصريحات خاصة لفضائية إم بي سي مصر، أنه لا يجب أن يكون هناك خلافات بين جماهير النادي الزمالك والنادي الأهلي في هذا الشأن، قائلا: "العلامة التجارية كانت منذ 80 عاما، حيث أن مصر عضو فى الاتحاد العالمي للعلامات التجارية والنماذج الصناعية".


وأوضح أن أي فرد يستطيع أن يتقدم بطلب لتسجيل العلامة التجارية في أي مجال من خلال اعتماد الجهات المختصة بتلك العلامات التجارية والموضوع يأخذ مدة حوالي 6 أشهر.


وأشار إلى أن النادى الأهلى هو نادى القرن بناء على حصوله على نتائج معينة من قبل الاتحاد الأفريقي منذ عام 2007، وتم البحث والتأكد من مصادر هذه المستندات وبناء عليه تم تسجيل النادي الأهلي بهذا الشعار.


وتابع: رئيس نادى الزمالك تقدم بطلب لتسجيل علامة تجارية له بوزارة التموين، وجاري البحث ودراسة المستندات التي تؤكد ذلك وإن لم يكن هذا صحيح لن يتم التسجيل.


واستطرد: لا يمكن أن تعتمد تلك العلامة التجارية الخاصة من خلال مستند للتقدم بالطلب حيث أنه موضوع علمي فني دقيق.