السبت 29 يونيو 2024

بالصور.. الأرائك الملونة أبرز اتجاهات الديكور هذا الموسم

سيدتي18-7-2020 | 14:06

تعد الأرائك بتدرجات الرمادي والألوان الحيادية من الاتجاهات السائدة التي لا يخفى بريقها على مر الزمن ولكن الحقيقة أن اختيار الأرائك بالألوان غير التقليدية من الطرق البسيطة القادرة على إكساب ديكور غرفة المعيشة طابع شخصي مميز وفي هذا الصدد نقدم مجموعة من أبرز الألوان الرائجة للأرائك هذا الموسم بعيدا عن التقليدية

 

1- يعد اللون الوردي خيارا مميزا لمن لا يرغب في إحداث تغيير كبير أو اختيار لون غير تقليدي فالوردي يبدو بدوره كأنه لون حيادي آخر، أضيفي بعد الوسائد باللون الأبيض مع سجادة مميزة ملونة لديكور مميز لغرفة المعيشة.

 

2- إذا كنت ترغبين في جعل الأريكة تبدو هي النقطة المحورية لديكور المغرفة اختاري لون مميز غير تقليدي مثل البرتقالي المحروق مع التأكد من اختيار تصميم مميز للأريكة يجمع بين الستايل الكلاسيكي والمودرن في الآن ذاته.

 

3- يعد اللون الأزرق خيارا مثاليا عند انتقاء ألوان الأثاث فهو متعدد الاستخدامات كالرمادي والبني بالإضافة إلي أنه لا يتسخ بسهولة اختاري أريكة بهذا اللون ذات تصميم أنيق أو خامة مميزة كالمخمل.

 

4- اختاري الأخضر الزرعي مع الأرائك المريحة ذات الحجم الكبير.

 

5- اللون الأحمر القاني من الألوان القادرة على لفت الانتباه بسهولة وهو من الألوان الجريئة التي تستلزم شجاعة خاصة لاختيار قطعة كبيرة كالأريكة لاختيارها، فإذا كنت ترغبين في ديكور مميز لافت للنظر اختاري أنيقة باللون الأحمر القاني وكلن مع اختيار تصميم قليل التفاصيل لتجنب المظهر المبهرج.

 

6- إذا كنت ترغبين في لون هادئ أقرب للطابع الحيادي يمكنك اختيار اللون الأزرق المائل للاخضرار فهو من الألوان الرائجة هذا الموسم ويتناسق بسهولة مع العديد من الألوان.

 

7- اللون البنفسجي من الألوان المميزة القادرة على إكساب ديكور المنزل مظهرا فخما يمكنك تنسيق أريكة مميزة باللون البنفسجي مع غرفة معيشة ذات ألوان هادئة وفاتحة.

 

8- بالتأكيد اللون الأصفر ليس شائع الاستخدام في ديكور المنازل ولكن يمكنك إقران أريكة أنيقة باللون الأصفر مع غرفة معيشة داكنة سوف يحدث ذلك نوع التوازن في ديكور الغرفة.


    الاكثر قراءة