السبت 11 مايو 2024

//// رئيس "اتحاد القوي" يضرب بالقانون عرض الحائط ويستمر في إهانة اسم مصر رياضياً

20-4-2017 | 21:27

إن لم تستحي فافعل ما شئت.. واضرب بالقانون والأخلاق عرض الحائط.. وضع اللوائح وقيم الرياضة تحت قدميك وضع المصالح الخاصة فوق كل شيء.. تلك هي خلاصة ملف الفساد في اتحاد ألعاب القوي .

.. تجرأ رئيس اتحاد العاب القوي علي كل شيء في هذا البلد وأهان ثوابت الوطن في احترام الدساتير والقوانين واللوائح.. وأسقطها من لائحته المشبوهة في محاولة للارتفاع فوق المحاسبة والمساءلة وهي أوهام تداعب كل من كان مثله، إلا أنها لم تؤد إلي نجاح سابقيه، وخرجوا من السياق غير مأسوف عليهم، وإليكم المستندات دون تدخل منا أو تصرف .

لماذا يقتل اتحاد العاب القوي طموحات لاعبينا الذين امل ومستقبل هذه البلد في المحافل الدولية لماذا لا يتم محاسبة المسؤلين علي من ترك لاعبينا ان تلعب بأسم دولة اخري نحن لا ناتي الإ علي العضيف فقط الذي يرغب ان يفعل شئ من اجل هذه البلد لدينا ابطال كثيرون يتمنون لو فرصة واحدة لتمثيل اسم "مصر" في جميع دول العالم .

وفي سياق أخر قررت اللجنة الاولمبية المصرية ايقاف رئيس اتحاد العاب القوى ومنعه من ممارسة اي نشاط رياضي وذلك على خلفية قيامه بضرب موظف امن، ثم محاولة الاعتداء على رئيس اللجنة الاولمبية هشام حطب ونائبه علاء مشرف الذي يشغل ايضا منصب رئيس اتحاد كرة الطاولة.

كما قدم رئيس إتحاد القوي علي افتعال أزمة مع المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات "النادو"، عقب تقريرها حول تعاطي إيهاب عبد الرحمن المنشطات ومنعه من المشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل.

ولم يكتفي بهذا للحد لكنه هاجم رئيس اللجنة الاوليمبية ورئيس منظمة المنشطات ووزير الرياضة وأكد انهم يتواطؤون علي إفشاله كما أنه عقب الحكم عليه بعام حبس، خرج ليشهر برئيس اللجنة الاوليمبية المصرية عبر صفحته الشخصية علي موقع الاجتماعي فيس بوك .

وتأتي أخر ازمات "عطا" الوقوف في وجه مشاركة اللاعبة بسنت محمد عوض في بطولة الجمهورية ، ومنعها من المشاركة في البطولة الجامعات والتي اقيمت يوم الاثنين الماضي بالاتفاق مع اتحاد الجامعات المصرية، حيث يتمتع رئيس إتحاد العاب القوي بنفوذ قوي داخل إتحاد الجامعات المصرية ليقف بذاك عطا أمام مستقبل لاعبة تمثل مصر في نهاية المطاف، ويؤكد في النهاية أن كل ما يقوم به من أجل وطننا وهو ما لا يلمس علي أرض الواقع .

    Dr.Radwa
    Egypt Air