الجمعة 10 مايو 2024

مجلس إدارة الأوليمبي: منع غير الأعضاء من الدخول لنشاط الصيفي أو الأكاديميات

21-4-2017 | 00:04

كتبت – دعاء عبد الحميد

 اجتمع مجلس إدارة نادي الأوليمبي برئاسة المهندس طارق السيد، وقرر استمرار التحقيقات وتفريغ أشرطة التسجيل في تجاوزات بعض الأعضاء في الجمعية العمومية، وتكليف مدير النادي باستدعاء المتجاوزين للمثول للتحقيق، وأيضًا في تجاوز أحد الأعضاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما وافق المجلس على الاستفسار من وزارة الشباب والرياضة ومديرية الشباب والرياضة عن تطبيق العقوبة وتفاوتها طبقًا لعدد جلسات الحضور السابقة وجلسة الجمعية العمومية.

كما عرض المجلس خطة لتطوير النادي ووافق على؛ استلام شركة نيوفيشن أمر اسناد مشروع تطوير الحمامات لسليمان عزت، وكذلك شبكة الصرف الخارجية، ومتابعة الكشف عن عطل حمام السباحة تحت إشراف مهندسي النادي وشركة الصيانة والمكتبة الاستشاري.

 وتم منع غير الأعضاء بدايةً من أول يونيو سواء للنشاط الصيفي أو الأكاديميات، كما تمت الموافقة على صرف مكافآت للاعبي فريق كرة اليد المرتبط مواليد 96بواقع 8000 جنيهًا لكل لاعب، ومدّ عقود لاعبي الفريق الأول لكرة اليد من أبناء النادي مواليد 94، وصرف مكافآت فريق 2001 بطل قطاعات كرة القدم وبطل إسكندرية.

كما تجددت الثقة في اللجنة الاجتماعية، والبدء في الإعلان عن تشكيل اللجان الأخری تحت إشراف محمود مرسي استشاری المجلس لشئون اللجان، وتأجيل البند الخاص بكرة القدم لمناقشة المدير الفنی لفريق الكرة الأول أسامة يوسف لجلسة خاصة.

    Dr.Radwa
    Egypt Air