الثلاثاء 21 مايو 2024

الشهابي: حادث بئر العبد الإرهابي محاولة بائسة لإلهاء مصر عن التصدي لمخططات قوى الشر

أخبار22-7-2020 | 16:02

قال ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل الديمقراطي، إن حادث بئر العبد الإرهابي يؤكد الارتباط الوثيق بين التنظيم الدولي للإخوان في تركيا وقطر، وبين هذه الجماعات الإرهابية الموجودة في سيناء، مشيرا إلى أن هذا الحادث الإرهابي يأتي عقب يوم واحد من تفويض البرلمان المصري للقوات المسلحة لإرسال عناصر قتالية خارج البلاد لحماية الأمن القومي والعربي من خطر الإرهاب المحيط بالوطن العربي.


وأضاف الشهابي في تصريح لـ«الهلال اليوم»، أن دلالة التوقيت تشير إلى أن هذا العمل الإرهابي الجبان ما هو إلا محاولة يائسة لإلهاء الدولة المصرية، وإثنائها عن الدفاع عن أمنها القومي من الخطر القائم على الحدود الغربية في ليبيا.


وأكد الشهابي، أن ما يحدث في سيناء من عمليات إرهابية ما هي إلا امتداد للإرهاب الدائر في ليبيا، وامتداد للإرهاب الموجود في البرلمان التونسي، التي تصب جميعها في مصلحة التنظيم الدولي للإخوان، والرئيس التركي أردوغان.


ولفت رئيس حزب الجيل، إلى أن ما حدث ما هو إلا رسالة حاولت هذه الجماعات الفاشلة إرسالها للمصريين، ولكن يقظة أبطالنا في القوات المسلحة وبسالتهم أفسدت مخططهم الخبيث، وقضت على 18 إرهابي في رسالة واضحة من أن أي محاولة للنيل من مصر وأمنها مصيرها الفشل المؤكد.